shadow
shadow

أمير منطقة تبوك يرأس مجلس المنطقة

تبوك واس
رأس صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك رئيس مجلس المنطقة, اليوم بمقر اجتماعات المجلس بالإمارة، الجلسة الختامية للدورة الثانية لمجلس المنطقة للعام المالي 1439/1438هـ .
واستهل سموّه الجلسة برفع التهنئة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود, وسمو ولي عهده الأمين, وسمو ولي ولي العهد - حفظهم الله - , بمناسبة قرب حلول شهر رمضان المبارك , داعياً المولى القدير أن يتقبل من الجميع الصيام والقيام ، كما تمنى سموّه التوفيق للطلبة والطالبات في امتحاناتهم .
بعد ذلك, ناقش المجلس حاجة المنطقة ومحافظاتها ومراكزها من المشروعات التنموية والمرافق الخدمية في مشروع الميزانية العامة للدولة للعام المالي القادم 1440/1439هـ, وتحديد أولوياتها بعد أن أنهت اللجنة العامة بالمجلس دراسة جميع ما ورد للمجلس من محاضر المجالس المحلية لتنمية وتطوير المحافظات والمراكز وما ورد من مشاريع مقترحة للمنطقة من الوزارات والمؤسسات والإدارات الحكومية .
وأكد سمو رئيس المجلس على مدراء الإدارات الحكومية كافة, بمواصلة متابعة سير العمل في المشروعات التنموية الجاري تنفيذها في مدينة تبوك وفي المحافظات والمراكز التي تشمل جميع المجالات الخدمية والرفع بتقارير عن نسب الإنجاز فيها .
كما تدارس المجلس عدداً من النقاط المدرجة على جدول الأعمال, ووجّه باتخاذ اللازم حيالها .

إقرأ أيضا

التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا المقال.

اترك تعليقا