shadow
shadow

غرفة جدة تكشف حزمة من الفعاليات المتنوعة لصيف جدة 38

 
جدة واس
كثفت غرفة جدة استعداداتها لإطلاق النسخة الجديدة من فعاليات صيف جدة 38 بداية من الأحد المقبل وعلى مدار 30 يوماً ، والمقرر إطلاق نسخته الـ 19 بقرية مرسال كأكبر حدث سياحي وتسويقي تشهده عروس البحر الأحمر سنوياً تزامناً مع الإجازة الصيفية .
وتشهد النسخة الجديدة فعاليات سياحية وترفيهية ورياضية وثقافية تقام للمرة الأولى ، وتتوزع على 370 مركزاً تجارياً ومنتزهاً ترفيهياً تعزيزاً لمكانة عروس البحر الأحمر على خريطة السياحة المحلية والعالمية .
وأكد الأمين العام لغرفة جدة حسن بن إبراهيم دحلان خلال حفل المعايدة الذي أقامته الغرفة بمناسبة عيد الفطر المبارك اليوم , بحضور نائب رئيس مجلس إدارة الغرفة زياد بن بسام البسام ومساعدي الأمين العام وعدد من قياديي الغرفة ومنسوبيها ، أن النسخة الجديدة التي تستهدف أكثر من مليون زائر تحمل حزمة كبيرة من الفعاليات المثيرة والمشوقة التي تخاطب كل أفراد الأسرة .
وقال : عقدت اللجنة التنفيذية للفعاليات في الشهرين الماضيين عدداً من الاجتماعات المكثفة بهدف الترتيب للفعاليات ، وأشار إلى أهمية هذا الحدث السياحي الذي يعتبر الواجهة السياحية والتسويقية الأولى في المملكة ومنطقة الخليج ، حيث يستهدف عبر فعالياته المتنوعة جذب العائلات من داخل المملكة وخارجها .
وحث المواطنين والزائرين لعروس البحر الأحمر على قضاء أجازتهم على شواطئ جدة الخلابة والتمتع بمعالمها التاريخية والحضارية مؤكداً أن المهرجان يستقطب سنوياً أكثر من مليون زائر وسائح ويعمل على تعزيز الرواج السياحي وايجاد حراك تجاري كبير في قطاع التجزئة .
وعبر عن أمله في أن يقوم قطاع الأعمال بجدة على خدمة اقتصاد مدينة جدة بشكل خاص والمملكة بصفة عامة تحقيقاً لرؤية المملكة 2030 وبرنامج التحول الوطني 2020 ما يسهم في نمو الاقتصاد الوطني في كافة المجالات , مستعرضاً طموحات الغرفة ومبادراتها ومشاريعها المستقبلية في فترة العامين المتبقيين من عمر الدورة الحالية لمجلس الإدارة .
وأوضح دحلان أن الجهاز التنفيذي يعمل على مواصلة تنفيذ وتفعيل الأهداف الاستراتيجية الـ 11 الصادرة عن مجلس الإدارة في دورته الحالية ، ويضع الاهتمام بالمنتسبين على رأس أولوياته مع العمل على تقوية العلاقات مع مختلف الجهات الحكومية ذات العلاقة والتركيز على انجاز حزمة كبيرة من المشاريع في الفترة المقبلة من ضمنها استكمال تطوير مدينة المستودعات وتطوير الفروع الحالية، وسيعمل مجلس الإدارة واللجان التي جرى تشكيلها مؤخراً ومعهم الأمانة العامة لتحقيق أمال وطموحات مجتمع الأعمال بجدة .

إقرأ أيضا

التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا المقال.

اترك تعليقا