الاخبار العاجلة

shadow
shadow

انطلاق الجولة التدريبية الرابعة لإحصاءات مالية الحكومة في مناطق المملكة

الرياض واس
انطلقت الأربعاء الماضي الجولة التدريبية الرابعة لإحصاءات مالية الحكومة ( جي أف أس)، في مناطق المدينة المنورة، والقصيم، وحائل.
كما استضافت أمانة محافظة جدة أمس الأحد الجولة التدريبية، تحت رعاية معالي أمين محافظة جدة الدكتور هاني بن محمد أبوراس ، وبحضور وكيل الأمين للأعمال المساندة علي السلمي , وذلك بمسرح مركز الملك عبدالعزيز الثقافي، وتستمر على مدى يومين، بمشاركة القطاعات الحكومية بمحافظة جدة.
وافتتح الدورة المستشار الاقتصادي علي بن عايض الحصوصة سكرتير لجنة مشروع تطوير إحصاءات مالية الحكومة، مبينًا خلال كلمته أن هذه الدورة تأتي انطلاقاً من رؤية المملكة العربية السعودية 2030، وفي إطار برنامج التحول الوطني 2020.
وأفاد أن وزارة المالية وبناءً على توجيهات معالي وزير المالية الأستاذ محمد بن عبدالله الجدعان بتأهيل الموارد البشرية؛ انطلقت هذه الجولة التدريبية لتشمل كافة مناطق الإدارية بالمملكة، مستهدفة بذلك الجهات الحكومية، التي ليس لها فروع أو مكاتب في الرياض، وذلك لهدف تطبيق تصنيف الميزانية العامة للدولة من خلال تطبيق التصنيف الاقتصادي والوظيفي الوارد في دليل إحصاءات مالية الحكومة
2014.
من جهته؛ قدم معالي الدكتور هاني أبو راس شكره وتقديره لوزارة المالية على ما تبذله من جهود تخدم الجهات الحكومية في جميع انحاء المملكة، مشيدًا بما تبذله الوزارة للوصول إلى تلك الجهات في مقراتها، ما يسهم في التسهيل على المسؤولين لحضورها، وبأكبر عدد ممكن. معرباً عن إعجابه بهوية الوزارة الجديدة، التي تعكس شخصيتها وتعبّر عن قيمها، متمناً لها مزيداً من التوفيق .
وجرى خلال الدورة تكريم أمانة محافظة جدة ممثلةً بمعالي الأمين؛ نظير جهودها المبذولة والمتميزة باستضافة الجولة التدريبية الرابعة لإحصاءات مالية الحكومة.

إقرأ أيضا

التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا المقال.

اترك تعليقا