shadow
shadow

بلدية رأس تنورة تزيل أكثر من 800 ملصق غير نظامي من جميع أنحاء المحافظة

 
الدمام واس
نفذت بلدية محافظة رأس تنورة حملة شاملة استمرت شهراً ، وذلك لإزالة الملصقات الدعائية الغير نظامية في أنحاء المحافظة .
وأوضح رئيس بلدية محافظة رأس تنورة المهندس بندر بن إبراهيم السبيعي، أن البلدية ازالت ما يقارب 800 منشور مختلف الانواع وتمثلت المنشورات على السيارات والمطاعم والبيوت وأعمدة الانارة .
وأشار الى أن هناك آثار بيئية سلبية كثيرة من اللواصق الدعائية سواء كانت لشركات أو محلات تجارية أو فردية والتي بدورها تشوه المنظر العام للمحافظة كونها توضع على أعمدة الإنارة والأبواب وأعمدة الإشارات الضوئية وعلى الصرافات الآلية وغيرها.
ونوه بأن هذه الحملة تأتي ضمن توجيه وزارة الشئون البلدية والقروية بضرورة متابعة المخالفين وتطبيق الجزاءات في حقهم بمتابعة ذلك للحد من هذه الظاهرة السلبية وتطبيق الأنظمة والتعليمات ووضع الغرامات للمخالفين باهتمام.
وأفاد أن بلدية رأس تنورة وضعت كافة إمكانيتها ضمن حملتها التي استمرت شهراً للحد من هذه الظاهرة عن طريق تكثيف العمل بإزالة تلك اللواصق من الأعمدة واللوحات و بعض المنازل وكذلك تغريم بعض الشركات والمحلات التجارية التي قامت بتوزيع تلك اللواصق والدعايات .
وطالب رئيس بلدية محافظة راس تنورة ، الشركات والمحلات وكذلك الافراد بإستخدام اللوحات الدعائية الخاصة بالبلدية المرخصة بأنواعها والمنتشرة في جميع شوارع المحافظة كبديل حضاري يحد من تلك الظاهرة وأن تستخدم الدعايات بالطرق النظامية الموثقة .

إقرأ أيضا

التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا المقال.

اترك تعليقا