shadow
shadow

بلدية القطيف تكمل استعداداتها لاستقبال عيد الأضحى المبارك

 
الدمام واس
أكملت بلدية محافظة القطيف جميع استعداداتها لاستقبال عيد الأضحى المبارك لهذا العام ، حيث تم تجهيز المسلخ لاستقبال الأضاحي ، وتجهيز الحدائق العامة والكورنيش ، إضافة إلى القيام بأعمال النظافة العامة والرقابة الصحية والصيانة.
وأوضح رئيس بلدية محافظة القطيف بالإنابة المهندس ناصر الكعبور, أن البلدية مستمرة في تقديم أعمالها وخدماتها خلال إجازة العيد ؛ من خلال قيامها بأعمال الرقابة ومشاريع الصيانة والنظافة ، مشيراً إلى الانتهاء من جميع الترتيبات والاستعدادات اللازمة لاستقبال إجازة العيد عن طريق تكليف البلديات والإدارات المختصة في البلدية.
وبيّن أن البلدية قامت بتجهيز المسلخ مع توفير عمالة مجهزة ومدربة ، وتوفير عددٍ كافٍ من المشرفين المؤهلين للقيام بعملية التنظيم والإشراف لحين الانتهاء من تجهيز الذبائح ، كما قامت البلدية بتكليف أطباء ومراقبين صحيين ومساعدين بيطريين ومراقبي العموم للعمل على ثلاث فترات على مستوى المحافظة، بهدف مراقبة الأسواق التجارية المتضمنة محال الخضار والفواكه واللحوم، ومراكز التوزيع الغذائية، والمطاعم والمطابخ.
وأفاد المهندس الكعبور, أن إدارة الحدائق والتجميل في البلدية قامت بتهذيب الأشجار وأعمال القص والنظافة وزراعة الزهور الموسمية الصيفية بالميادين والطرق العامة والجزر الوسطية بالمحافظة وكذلك القيام بتأهيل بعض الحدائق، وصيانة ألعاب الأطفال استعداداً لاستقبال الزوار والمصطافين ، مشيراً إلى أنه تم التأكيد على متعهدي النظافة في البلديات التابعة للمحافظة بتكثيف العمل خلال أيام العيد ، وذلك حسب خطط عمل معتمدة لفرق رش المبيدات.
يذكر أن البلدية قامت بإنشاء 153 حديقة على مستوى المحافظة ، روعي فيها توفر الوسائل الترفيهية ، وساحات لممارسة الأنشطة الرياضية ، إلى جانب الخدمات المساندة التي تهم الزائر.

إقرأ أيضا

التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا المقال.

اترك تعليقا