shadow
shadow

الدوري الاميركي للمحترفين: ايزياه طوماس يؤكد قدرته على العودة

أكد لاعب بوسطن سلتيكس ايزياه طوماس قدرته على العودة الى جاهزيته البدنية، بعدما هددت إصابته بإفشال صفقة انتقاله التبادلية الى كليفلاند كافالييرز، وصيف بطل دوري كرة السلة الاميركي للمحترفين.
 
وأبرم كليفلاند وبوسطن في آب/أغسطس الحالي صفقة تبادل ينتقل بموجبها نجم كليفلاند كايري إيرفينغ الى سلتيكس، مقابل انتقال طوماس ولاعبين آخرين في الاتجاه المعاكس. الا ان التأكيد النهائي لهذه الصفقة بات معلقا بعدما أظهر الفحص الطبي ان طوماس يعاني من إصابة في وركه.
 
وشدد طوماس في تصريحات لشبكة "اي اس بي ان" مساء الثلاثاء انه ليس "متضررا (...) سأعود، سأكون اللاعب نفسه".
 
وأشار اللاعب (28 عاما) الى ان المتخصصين أكدوا له انه سيستعيد لياقته البدنية، مضيفا "لم يكن ثمة أي إشارة الى انني غير قادر على العودة، ولم يكن ثمة أي إشارة الى انها (الاصابة) ستعرقل مسيرتي".
 
وأضاف "ربما لن أعود مع بداية الموسم الجديد كما يرغب الجميع، الا انني سأعود، وسأكون اللاعب نفسه الذي كنت عليه. لم يخبرني أي طبيب بأمر مغاير لذلك".
 
وشدد طوماس على انه يتواصل مع كليفلاند منذ الفحص الذي أجراه الجمعة، الا انه لا يعرف ما سيكون مصير الصفقة. وقال "الأمر خارج عن سيطرتي. سأتحدث فقط عما يمكنني التحكم به، وأعرف ان هذا (الورك) لن يكون مشكلة في المستقبل".
 
وتوصل كليفلاند وبوسطن الأسبوع الماضي الى اتفاق يقضي بحصول الأخير على خدمات كايري إيرفينغ من وصيف البطل مقابل التخلي للأخير عن طوماس وجاي كراودر والكرواتي أنتي زيزيتش، إضافة الى الخيار الأول لنادي بروكلين نتس في "درافت" 2018.
 
الا ان التقارير الصحافية الأميركية كشفت قلق كليفلاند من إصابة طوماس في "بلاي اوف" الموسم الماضي مع فريقه بوسطن. ولم يخضع اللاعب لعملية جراحية، الا ان المدير التنفيذي لناديه داني اينج أقر بأن الاصابة ساهمت "الى حد ما" في قرار التخلي عنه.

إقرأ أيضا

التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا المقال.

اترك تعليقا