shadow
shadow

اتلتيكو يمدد عقد مدربه سيميوني حتى 2020

 مدد المدرب الأرجنتيني دييغو سيميوني عقده مع اتلتيكو مدريد الإسباني حتى 2020، وذلك بحسب ما أعلن الثلاثاء نادي العاصمة الذي أحرز كل الألقاب الممكنة مع لاعبه السابق باستثناء دوري ابطال اوروبا.
 
وكتب اتلتيكو الذي بلغ نهائي دوري الأبطال مرتين مع سيميوني (2014 و2016) ليخسر أمام الجار اللدود ريال، "أصبح تجديد عقد دييغو بابلو سيميوني واقعا الآن. وقع مدربنا عقدا جديدا يربطه باتلتيكو مدريد لعامين اضافيين، حتى حزيران/يونيو 2020".
 
وبموجب الاتفاق الجديد، عاد الطرفان الى ما كان عليه العقد السابق قبل عام 2016 حين قرر المدرب الإسباني تقليصه من 2020 حتى 2018 بعد الخسارة امام ريال مدريد في نهائي دوري ابطال اوروبا بركلات الترجيح 3-5 (الوقتان الاصلي والاضافي 1-1)، 
 
وتسلم الأرجنتيني (47 عاما) تدريب اتلتيكو الذي دافع عن الوانه كلاعب بين 1994 و1997 ثم من 2003 حتى 2005، في 2011 وقاده الى القاب الدوري والكأس السوبر المحليين في 2014، والكأس في 2013، والدوري الأوروبي "يوروبا ليغ" والكأس السوبر الأوروبية في 2012.
 
وتبقى مسابقة دوري الأبطال الهدف الأسمى للمدرب الأرجنتيني وفريقه، وسيحاول الطرفان وللموسم الخامس على التوالي الفوز باللقب الذي افلت منهما، لاسيما في 2014 حين كان "كولوشونيرو" في طريقه لرفع الكأس بعدما تقدم على ريال حتى الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع قبل أن يدرك سيرخيو راموس التعادل ويجر الطرفين الى التمديد (فاز ريال في نهاية المطاف 4-1).
 
ويبدو أن عاملي الاستمرارية والثبات يشكلان ركيزة عمل ادارة اتلتيكو التي نجحت خلال الأسابيع الأخيرة في تمديد عقود المهاجم الفرنسي انطوان غريزمان وكوكي وساول نيغويز قبل أن ينضم اليهم سيميوني الذي يستعد ولاعبيه للانتقال الى ملعبهم الجديد "واندا متروبوليتانو".
 
وخاض اتلتيكو مباراتيه الأوليين في الدوري هذا الموسم خارج ملعبه، حيث تعادل مع جيرونا (2-2) وفاز على لاس بالماس (5-1)، وسيلعب المباراة المقبلة السبت على ملعب فالنسيا بسبب تأخر الأعمال في ملعبه الجديد، على أن يكون لقاء 16 ايلول/سبتمبر ضد ملقة الاختبار الأول له على "واندا متروبوليتانو".
 
ويبدأ اتلتيكو الذي حرم من إجراء تعاقدات جديدة هذا الصيف بسبب عقوبة من الاتحاد الدولي لمخالفته قواعد التعاقد مع اللاعبين الشبان، مشواره القاري خارج ملعبه ايضا حيث يحل الثلاثاء المقبل ضيفا على روما الإيطالي في الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثالثة التي تضم تشلسي الإنكليزي، الزائر الأوروبي الأول لملعب "واندا متبروبوليتانو" في 27 الحالي، وقره باغ الأذربيجاني.
 

إقرأ أيضا

التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا المقال.

اترك تعليقا