shadow
shadow

مدير جامعة جدة : يقظة رجال الأمن أحبطت مخططات الإرهابيين

 
جدة واس
ندّد معالي مدير جامعة جدة الدكتور عبد الفتاح بن سليمان مشاط , بالمخطط الإرهابي لتنظيم "داعش الإرهابي " الذي كان يستهدف مقرين تابعين لوزارة الدفاع بالرياض بعملية انتحارية بواسطة أحزمة ناسفة.
ونوه معاليه بيقظة وبسالة رجال الأمن وما يبذلونه من جهود جبارة في حماية أمن الوطن ومواطنيه, مشيراً إلى ما قامت به رئاسة أمن الدولة من رصد دقيق للأنشطة الاستخباراتية التي حاول القيام بها أعداء الوطن والدين, أثمر - بحمد الله -, عن إحباط مخططاتهم الإرهابية وتتبعهم والقبض عليهم.
وقال الدكتور مشاط : إن كل من يستهدف وطننا سيلقى نفس المصير , وأن أعداء المملكة سيجرون أذيال الخيبة والفشل, ولن يتمكنوا من تفكيك اللحمة بين القيادة والشعب, وأن الوطن في أيدٍ أمينة تسهر على رعايته وأمنه واستقراره ورخائه.
وأضاف أن وطننا بما حباه الله من تلاحم بين القيادة والشعب وبما أنعم الله عليه من رخاء واستقرار ورعاية للحرمين الشريفين سيظل آمناً شامخاً, وأن كل مواطن سعودي ومواطنة هم رجال أمن يسهرون على أمنه واستقراره, ويقفون صفاً واحداً مع القيادة في وجه كل من تسول له نفسه المساس بأمنه أو ذرة من ترابه.
وعبّر معاليه باسمه واسم جميع منسوبي ومنسوبات وطلاب وطالبات جامعة جدة , عن الشكر والتقدير لرجال الأمن البواسل, ولرئاسة أمن الدولة على جهودهم الكبيرة اليقظة الاستباقية, مؤكدا أن الجميع يفتخر برجال الأمن وبالمواطنين الشرفاء تحت ظل القيادة الحكيمة - حفظها الله -.
ودعا معالي مدير جامعة جدة الله تعالى, أن يرد كيد أعداء الوطن في نحورهم, وأن يحفظ علينا نعمة الرخاء والأمن والاستقرار, وأن يطيل في عمر خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين - حفظهما الله - وجميع رجال الوطن , وأن تبقى المملكة مثالاً للتلاحم والرخاء والأمن والاستقرار.

إقرأ أيضا

التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا المقال.

اترك تعليقا