shadow
shadow

وزارة الثقافة والإعلام تكرم الفائزين في مسابقة اليوم الوطني 87 بمنطقة الجوف

 
سكاكا واس
كرمت وزارة الثقافة والإعلام مساء أمس ، الفائزين في مسابقة اليوم الوطني الـ 87 بمنطقة الجوف تحت شعار "مواهب في حب الوطن" ، بحضور وكيل إمارة منطقة الجوف أحمد بن عبدالله آل الشيخ ، وعدد من المسؤولين والمواطنين، وذلك على مسرح المركز الثقافي بمدينة سكاكا .
وبدأ الحفل بالسلام الملكي، ثم ألقى المشرف على المسابقة الدكتور نواف بن ذويبان الخالدي كلمة أشار فيها إلى أن ذكرى اليوم الوطني مناسبة عزيزة على قلوب الجميع، مشددًا على أهمية اللحمة الوطنية في ظل مايحيط بنا من موجات وصراعات تسعى للنيل من هذه البلاد وتماسك شعبها الذي أحبط كل المخططات باللحمة والتكاتف بين القيادة والشعب.
ثم تناول عضو لجنة التحكيم فهد الرويلي مراحل سير المسابقة وعمل اللجنة، بعد ذلك جرى عرض فيلم وثائقي للأعمال الفائزة ، كما كرم وكيل الإمارة الفائزين في فروع الجائزة الستة وهي " الفيلم القصير، واللوحة التشكيلية، والشعر الفصيح والعامي، والقصة القصيرة، والأغنية الوطنية "، حيث قدمت لهم دروع تذكارية ومبالغ مالية وشهادات تقديرية.
وقد فاز بالمركز الأول في فرع الجائزة للشعر العامي سعود فرحان العزلي ، وفي المركز الثاني محمد حلوان الشراري ، وجاء في المركز الثالث سارة محمد العوذة ، فيما حقق المركز الأول في فرع الجائزة للشعر الفصيح حنان فرحان الريس ، والمركز الثاني سامي غتار الثقفي ، والمركز الثالث أميرة محمد الصبياني ، وفي فرع الجائزة للفيلم القصير نال المركز الأول محمد دول الدغماني .
وحل بالمركز الأول في فرع الجائزة للأغنية الوطنية بدر خالد ليمون ، يليه في المركز الثاني بسام حمد السلامه ، ثم أمجد هليل الربشاني في المركز الثالث .
وحقق المركز الأول في فرع الجائزة للقصة القصيرة بدر نافع الغشم ، ولين مريح المريح في المركز الثاني ، وفي المركز الثالث فاطمة يوسف العلي .
كما حصد المركز الأول لفرع الجائزة في الفنون التشكيلية هديل محمد اللحيدان ، وحلت أمل عقلا الكويكبي في المركز الثاني ، وجاء محمد مبرد الشمري في المركز الثالث .

إقرأ أيضا

التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا المقال.

اترك تعليقا