shadow
shadow

بلدية قلوة تواصل استعداداتها لليوم الوطني 87

 
الباحة واس
واصلت بلدية محافظة قلوة بمنطقة الباحة, جهودها لتهيئة المواقع والشوارع في المحافظة كافة، بمظاهر الاحتفال باليوم الوطني 87، حيث عمدت البلدية إلى تركيب الأعلام وعدد من اللوحات الخاصة بالمناسبة الوطنية، وتجهيز أعمدة الانارة والأبراج باللون الأخضر والأبيض على امتداد المحافظة ومراكزها .
وأشار رئيس بلدية قلوة المهندس عوض بن ملفي القحطاني, إلى أن الآليات والكوادر البشرية في بلدية قلوة تعمل على مدار الساعة للإسهام مع الجهات الحكومية والمؤسسات الأهلية في المحافظة للتنسيق والقيام بتركيب اللوحات والأعلام وجميع مظاهر الاحتفال في الطرقات والميادين العامة وعلى المباني الحكومية .
وأفاد أن البلدية بادرت بتجهيز شاشات عرض في كل من مسرح منتزه الفرشة، وملعب القرى، بحيث يتم نقل الأناشيد الوطنية والمحاضرات لهذه المناسبة مباشرة، كما دأبت البلدية استعدادها وتجهيز موقع الاحتفال الذي سيقام بالمحافظة بمسرح منزه الفرشة.
وأوضح المهندس القحطاني, أن ما تحقق من منجزات وإنجازات في كامل جغرافية الوطن في عهد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي العهد - حفظهما الله -، أكبر دليل على تميز مملكتنا الغالية بترابط الشعب وقيادته التي سخرت جميع إمكانياتها في سبيل نهضة هذا الوطن وراحة مواطنيه.

إقرأ أيضا

التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا المقال.

اترك تعليقا