shadow
shadow

محافظة بلجرشي تنظم مسيرة وطنية بمناسبة اليوم الوطني الـ 87

 
الباحة واس
نظمت محافظة بلجرشي مساء أمس, مسيرة وطنية بمناسبة ذكرى اليوم الوطني الـ 87 , بحضور وكيل المحافظة عبدالله بن حمدان العويدي, ومشاركة جميع الجهات الحكومية والأمنية والاجتماعية .
وتقدم المسيرة, الخيول العربية والدبابات ودراجوا محافظة بلجرشي ووفد من جامعة الملك عبدالعزيز, حيث انطلقت المسيرة من أمام المنتزه الوطني وصولا إلى مبنى المحافظة بطول يزيد عن 10 كيلو متر, توشحت المركبات والميادين والطرقات والجسور بالصور والاعلام واللوحات الوطنية التي تعبر عن الولاء والسمع والطاعة للقيادة الرشيدة .
وفور وصول المسيرة إلى نقطة النهاية, كرّم وكيل محافظة بلجرشي أبناء شهداء الواجب الذين قدموا أرواحهم فداء للوطن بالإضافة إلى تدشين لوحة جدارية للتعبير عن حب الوطن وتوزيع الهدايا والأوشحة الوطنية للمواطنين .
وأوضح وكيل محافظة بلجرشي, أن المسيرة تهدف إلى تعزيز الانتماء الوطني والوحدة الوطنية، وترسيخ القيم الإسلامية الأصيلة من خلال مشاركة جميع الجهات الحكومية والمواطنين المعبرين عن حبهم وولائهم للوطن وقيادته الحكمية, مفيداً أن اللجنة المكلفة بتنظيم المسيرة بإشراف المحافظة نفذت الخطط المعدة للمسيرة لضمان انسيابية الحركة المرورية إضافة إلى فتح طرق أخرى بديلة للطوارئ.

إقرأ أيضا

التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا المقال.

اترك تعليقا