shadow
shadow

نائب أمير منطقة نجران : مجمع الحديث الشريف إضافة عظيمة لأعمال الملك سلمان

 
نجران واس
أكد صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن هذلول بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة نجران، أن القرار الملكي الذي أصدره خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود -حفظه الله – بإنشاء مجمع " خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود للحديث النبوي الشريف " في منطقة المدينة المنورة هو استمرارا للنهج القويم للقيادة الرشيدة في جعل كتاب الله وسنة نبيه محمد صلى الله عليه وسلم دستوراً لها ودعمها لكل ما فيه خدمة للإسلام والمسلمين.
وأضاف سموه أن هذا المجمع لخدمة السنة النبوية إضافة عظيمة إلى أعمال خادم الحرمين الشريفين الجليلة في خدمة الإسلام والمسلمين، والاهتمام بقضاياهم العلمية والدينية.
وأشار سمو الأمير تركي بن هذلول،إلى أن هذا القرار جاء بعدما انتفعت الأمة الاسلامية في بقاع الأرض كافة من ثمرات مجمع الملك فهد لطباعة المصحف الشريف، لافتاً إلى أن القرار يؤكد أهمية السنة النبوية عند المسلمين كونها المصدر الثاني للتشريع بعد القرآن الكريم، وأهمية الحفاظ عليها.
واختتم سمو نائب أمير المنطقة، بالدعاء إلى الله تعالى أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين، وأن يديم على هذه البلاد المباركة نعمة الأمن والأمان.

إقرأ أيضا

التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا المقال.

اترك تعليقا