shadow
shadow

أمير الرياض يهنى خادم الحرمين الشريفين بنجاح أعمال مبادرة مستقبل الاستثمار وإعلان مشروع نيوم

 
الرياض واس
رفع صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض باسمه ونيابة عن أهالي منطقة الرياض أسمى آيات التهاني والتبريكات لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله - بمناسبة اختتام أعمال مبادرة مستقبل الاستثمار الذي احتضنته مدينة الرياض تحت رعاية كريمة منه – أيده الله – وما أعلن من خلاله عن أضخم مشروع من نوعه في العالم " نيوم " .
وقال سموه في برقية رفعها للملك المفدى : يشرفني أن أرفع للمقام الكريم نيابة عن اهالي منطقة الرياض وباسمي شخصيا اسمى آيات التهاني والتبريكات بمناسبة اختتام اعمال مبادرة مستقبل الاستثمار الذي احتضنته الرياض تحت رعايتكم الكريمة ، التي تعد الأولى من نوعها على مستوى العالم، الذي تم اثناءها الاعلان عن اضخم مشروع من نوعه في العالم " نيوم" الذي اطلقه اخي صاحب السمو الملكي الامير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع رئيس مجلس الشئون الاقتصادية والتنمية رئيس مجلس ادارة صندوق الاستثمارات العامة وبحضور نخبة من القيادات الاستثمارية على مستوى العالم والتي ستخرج بتوصيات ستسهم في رسم ملامح مستقبل الاقتصاد لتحقيق نقلة نوعية في مجال الاستثمار العالمي خلال العقود المقبلة وستجعل من المملكة انموذجا عالميا رائدا في جذب الاستثمارات .
سيدي.. يحق لنا في هذا اليوم وكل يوم ان نفخر ونفاخر بكم وبقيادتكم الرشيدة وانتم تقودون البلاد بخطى ثابتة وعزيمة راسخة ونظرة ثاقبة سيكون لها عظيم الاثر والنفع والفائدة على الوطن والمواطن ومن يقيم على هذه الأرض.
وختاماً... أرفع اكف الضراعة للمولى عز وجل ان يديم عزكم ويمتعكم بالصحة والعافية ويبارك في خطواتكم ويحقق ما تصبون اليه من رفعة وقوة وتمكين للإسلام والمسلمين. والله يحفظكم ويرعاكم سيدي ،،،، "

إقرأ أيضا

التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا المقال.

اترك تعليقا