shadow
shadow

طيران الإمارات ترعى فريق نيويورك كوزموس

 وقعت طيران الإمارات اليوم الاربعاء اتفاقية رعاية مع نادي نيويورك كوزموس لكرة القدم، ستحمل بموجبها قمصان لاعبي الفريق شعار الناقلة. كما ستصبح طيران الإمارات بموجب هذه الاتفاقية شريكاً مؤسساً لانطلاقة فريق نيويورك كوزموس في الموسم الجديد لدوري أمريكا الشمالية.
 
وتم الكشف عن هذا الاتفاق خلال المؤتمر الصحافي الذي عقده في نيويورك كل من اللاعب الاسطورة "بيليه" بصفته الرئيس الفخري لنادي نيويورك كوزموس، وشيموس أوبراين رئيس مجلس إدارة النادي، ونبيل سلطان، نائب رئيس أول طيران الإمارات لدائرة التوزيع وتعزيز العائدات.
 
وقال بيليه: "ينبئ هذا اليوم العظيم بمستقبل مشرق لفريق نيويورك كوزموس، ويسعدني إن أكون منتمياً لهذا النادي الفريد لكرة القدم".
 
من جانبه، قال أوبراين: "يسعدنا إبرام هذه الشراكة التي تربط لأول مرة بين طيران الإمارات، التي تحظى بشهرة عالمية واسعة، وكرة القدم في الولايات المتحدة". وأضاف: "لا أعتقد أن هناك شركة تدعم الرياضة، وكرة القدم على وجه خاص، أكثر من طيران الإمارات. ونحن فخورون بأن يكون فريق كوزموس جزءاً من خطط الناقلة في الولايات المتحدة ونيويورك على وجه الخصوص".
 
وقال نبيل سلطان: "تفخر طيران الإمارات بدعمها بعض أفضل فرق كرة القدم في العالم، بما في ذلك ارسنال، باريس سان جرمان، ميلان، هامبورغ، وأولمبياكوس إف سي، بالإضافة إلى اتفاق رعاية نادي ريال مدريد الذي تم إبرامه في الأسبوع الماضي. ويشكل اختيار الناقلة لدعم إعادة إطلاق فريق كوزموس مرة أخرى في هذه المدينة المدهشة خيارا مثالياً يتماشى مع استراتيجيتنا بدعم الرياضة في مختلف أنحاء العالم".
 
وبموجب اتفاق الرعاية سيوضع شعار طيران الإمارات على قمصان لاعبي فريق كوزموس الأسطوري المميزة ذات اللونين الأخضر والأبيض اعتباراً من بداية موسم الخريف لدوري كرة القدم في أمريكا الشمالية لعام 2013. ومن المقرر أن يظهر فريق كوزموس بالقميص الذي يحمل شعار طيران الإمارات للمرة الأولى في المباراة الافتتاحية للدوري والتي سيخوضها أمام فريق فورت لودرديل سترايكرز في الثالث من أغسطس (آب) المقبل.
 
وإلى جانب ذلك، أصبحت طيران الإمارات راعياً رئيسياً لبطولة كوزموس كوبا لكرة القدم التي تجري في مدينة نيويورك وتشارك بها المنتخبات المحلية.
 
وتعتزم طيران الإمارات ونادي كوزموس إطلاق عدد من الأنشطة الفريدة والتفاعلية في نيويورك خلال موسم دوري كرة القدم في أمريكا الشمالية.

إقرأ أيضا

التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا المقال.

اترك تعليقا