shadow
shadow

بلدية بحرة تنفذ حملة على مطاعم المحافظة

 
مكة المكرمة واس
نفذت بلدية بحرة الفرعية التابعة لأمانة العاصمة المقدسة أمس حملة على المطاعم والمحلات المتعلقة أنشطتها بالصحة العامه بالمنطقه ، للتأكد من التزام تلك المحلات بالأنظمة واستيفاء الاشتراطات الصحية وسلامة المواد الغذائية المعروضة وسلامة العاملين وطرق العرض .
وأوضح مدير ادارة الخدمات ببلدية بحرة أحمد الحربي أن البلدية تكثف أعمالها وجهودها المتعلقة بمراقبة الإصحاح البيئي في مختلف المواقع والاحياء السكنيه من خلال جولات ميدانيه ينفذها مراقبي البلدية بشكل دوري للمحافظة على الصحة العامة في المنطقة ، منوها بالمساندة والدعم الذي تقدمه كافة الإدارات المعنية ، بتوفير العمالة والأجهزة والمعدات اللازمة لتلك الجولات .
وقال " إن الحملة شملت العديد من المواقع في نطاق البلدية ، وتم خلالها التفتيش على عدد من المحلات والمطاعم ، خاصة بعد انتشار معلومة عبر وسائل التواصل عن وجود مخالفات صحية في أحد المطاعم بالمنطقة ، وقد تم الوقوف على المطعم المشار اليه والتأكد من سلامة المواد المعروضة وعدم وجود أي مخالفات صحية .
وأكد الحربي بأن البلدية تسخر كافة إمكانياتها البشرية والآلية ، وبمتابعة شخصية من قبل المهندس رائد الشريف رئيس بلدية بحرة الفرعية ، لإبعاد كل ما يمكن أن يشكل خطرا على الصحة العامة ، ولإظهار العاصمة المقدسة بالمظهر اللائق ، والوصول لأعلى مستوى من الإصحاح البيئي، ووفق ما تسعى إليه الأمانة من تطلعات .

إقرأ أيضا

التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا المقال.

اترك تعليقا