shadow
shadow

أمير الحدود الشمالية يتفقد أحياء وشوارع محافظة طريف

عرعر واس
‏تفقد صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بن عبد العزيز أمير منطقة الحدود الشمالية ، اليوم ,أحياء وشوارع محافظة طريف في جولة ميدانية .
وتجول سموه داخل الأحياء ووقف على بعض المشاريع الجاري تنفيذها، موجهاً سموه رئيس بلدية المحافظة بالمتابعة المستمرة ورفع مستوى النظافة والعمل على إنارة الشوارع وتأهيلها بشكل مناسب والعمل على تعزيز العمل الخدمي والبلدي .
ووقف سمو أمير منطقة الحدود الشمالية على مستوى الخدمات الصحية المقدمة في مستشفى محافظة طريف في إطار جولة سموه التفقدية للمحافظة , مستمعاً لشرح مفصل من مدير المستشفى عن ما يضمه المستشفى من أقسام وأجهزة طبية حديثة .
ووجه سموه خلال الزيارة إدارة المستشفى بأهمية العمل الجاد والمخلص لتقديم كل ما من شأنه خدمة المواطن والمقيم وتقديم أفضل الخدمات لأبناء المحافظة والزائرين لها على مدار العام, سائلاً الله تعالى أن يمد الجميع بعونه وتوفيقه.
كما تفقد سموه الخدمات البلدية والخدمية في مركز حزم الجلاميد ,مشدداً على أهمية العمل على تجاوز جميع السلبيات ومعالجة ملاحظات المواطنين حول مستوى الخدمات المقدمة على وجه السرعة وبما يضمن تقديم الخدمات على النحو المناسب.

إقرأ أيضا

التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا المقال.

اترك تعليقا