shadow
shadow

وكيل إمارة الجوف يرأس اجتماع الفرص الاستثمارية في الجوف مع الجهات ذات العلاقة

 
سكاكا واس
رأس وكيل إمارة منطقة الجوف الدكتور حامد بن مالح الشمري اليوم اجتماعا لبحث الفرص الإستثمارية بالمنطقة بحضور وكيل الإمارة المساعد للشؤون التنموية المهندس حبيب بن محمد عبدالصمد .
وفي بداية اللقاء شدد الدكتور الشمري على تنفيذ توجيهات صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن بدر بن عبدالعزيز أمير المنطقة وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن فهد بن تركي بن عبدالعزيز بضرورة إيجاد الفرص الاستثمارية المناسبة أمام رجال وسيدات الأعمال وعرضها بشكل مستمر وفق آلية واضحة لتصل للجميع .
وأكد وكيل إمارة منطق الجوف على الدور المهم للغرفة التجارية في إيجاد الفرص الاستثمارية المناسبة والتركيز على المواقع المتميزة، وتقديم المعلومات الكافية للمستثمرين سواء من خلال اللقاءات أو من خلال عقد ورش العمل والندوات والمحاضرات والمنتديات الاقتصادية يتم من خلالها طرح وإيضاح الفرص المتاحة من خلال صناديق الإستثمار المتعددة ، فالمنطقة تتمتع بقوة شرائية جيدة من شأنها استقطاب المستثمرين .
كما أكد وكيل الإمارة على دعم إمارة المنطقة وتذليل العقبات للمستثمرين إن وجدت بتوجيه من سمو أمير المنطقة وسمو نائبه في سبيل استقطاب المستثمرين وتشجيعهم في المجالات المتعددة في المنطقة ومحافظاتها.
من جانبه نوه رئيس غرفة الجوف المهندس ماجد الرويلي، بدور الغرفة في دعم الاستثمار ،إذ تعمل على عقد شراكة مع عدد من الجهات التي من شأنها زيادة الفرص الاستثمارية للمنطقة ، كما أن الغرفة قامت بتفعيل القسم النسائي لسيدات الأعمال وبدأ نشاطه من خلال استقطاب سيدات الأعمال للاسثمار في المنطقة.
وأكد أمين المنطقة المهندس عجب القحطاني بدوره على التعاون التام بين الأمانة والبلديات مع القطاعات الأخرى ذات النشاط الإستثماري لدعم جهود تلك الجهات من أجل زيادة تلك الفرص لكونها تعد داعماً أساسياً للبلديات.
وبين مدير عام فرع هيئة السياحة الدكتور جهز الشمري أن الهيئة العامة للسياحة لا تتوانى في تقديم الدعم والمساندة للجهات المستثمرة، خاصة الاستثمارات السياحية، مؤكداً التعاون التام مع الجميع .
بعد ذلك ناقش وكيل إمارة الجوف جدول الأعمال وما ورد من توصيات،مؤكداً ضرورة تذليل العقبات التي تواجه الفرص الاستثمارية في المنطقة.

إقرأ أيضا

التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا المقال.

اترك تعليقا