shadow
shadow

اختيار جلفار وإم إٍس دي ضمن قائمة المرشحين لجائزة التحالف

 
رأس الخيمة، الإمارات العربية المتحدة، 28 ديسمبر 2017، ("ايتوس واير"): تم اختيار شركة الخليج للصناعات الدوائية - "جلفار"، وهي إحدى أكبر الشركات المُصنّعة للأدوية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، إلى جانب شركة "إم إس دي" شريكتها في التحالف، ضمن قائمة المرشحين لجوائز رابطة مهنيي التحالف الاستراتيجي ("إيه إس إيه بيه").  
 
وتُعدّ هذه المرة الأولى التي يتم فيها اختيار شركة أدوية من منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا ضمن قائمة المرشحين للجائزة، ما يسلّط الضوء على المساهمات التي تقدمها كلتا المؤسستين في إدارة التحالف بهدف المساعدة على إقامة مهنة أقوى.  
 
هذا وتعتبر "إم إس دي" (التي تعرف باسم "ميرك" في الولايات المتحدة وكندا) مزوداً عالمياً لخدمات الرعاية الصحية وإحدى أكبر شركات الأدوية في العالم. ووقعت "جلفار" اتفاقية شراكة لخمسة أعوام مع ام اس دي عام 2014، ما يمنحها حقوقاً حصرية لتصنيع وتسويق وتوزيع وبيع بعض من منتجات "إم إس دي" في كل من الإمارات العربية المتحدة والكويت والبحرين وعمان وقطر والعراق.
 
وقال جيروم كارل، المدير العام لشركة "جلفار" في معرض تعليقه على هذا الإعلان: "إنه لشرف بالنسبة لنا أن يتم اختيارنا ضمن قائمة المرشحين لنيل هذه الجائزة المرموقة. وساعدتنا شراكتنا مع  ’إم إس دي‘، منذ تأسيسها، على تعزيز إمكانية الوصول وتحقيق قيمة أكبر لجميع أصحاب المصلحة لدينا". 
 
وأضاف قائلاً: "يعدّ ترشحنا للجائزة دلالة واضحة على أن تحالفنا يشكل قيمة مضافة للمرضى ونظام الرعاية الصحية في المنطقة. كما أنه يظهر كيف يمكن لشركة أدوية عالمية أن تعمل بنجاح مع إحدى أكبر الجهات الفاعلة الإقليمية الأخرى وتؤسس تحالفاً يعود بالنفع على المجتمع الصحي في المنطقة. 
 
وتابع قائلاً: "لدينا حاضر مشرق ومستقبل واعد. وسنتمكن، من خلال شراكتنا هذه، من مواصلة دفع معايير التميز وتلبية احتياجات المرضى في المنطقة".  
 
وتُعتبر رابطة مهنيي التحالف الاستراتيجي ("إيه إس إيه بيه") رابطةً مهنيةً رائدةً عالمياً تتخصّص في التفاوض والتخطيط وتنفيذ التحالفات وغيرها من العلاقات التجارية التعاونية. وتُوفر الرابطة لأعضائها منتديات للتواصل والتطوير المهني إضافةً إلى إمكانية الوصول للأدوات والموارد، في ظلّ العمل على الارتقاء بنظام إدارة التحالفات وتعزيزه في الوقت ذاته.
 
ومن جهته، قال مازن الطاروتي ، نائب الرئيس المساعد - العضو المنتدب لشركة "إم إس دي" في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي: "إنه لخبرٌ رائع أن يتم اختيارنا ضمن قائمة المرشحين النهائيين في جوائز التميّز في مجال التحالف التابعة لرابطة مهنيي التحالف الاستراتيجي لعام 2018. ونؤمن بشكل راسخ بأن شراكتنا تضيف القيمة للمرضى في المنطقة وتقوم بدور هام في قطاع الرعاية الصحية.
 
وأضاف: "مكّنتنا شراكتنا مع ’جلفار‘ من التركيز على إيجاد طرق مبتكرة لمعالجة الأمراض الخطيرة وساهمت في تعميق التواصل مع عملائنا ومنحتنا تركيزاً على احتياجاتهم المتعلقة بالرعاية الصحية على صعيد المنطقة بأسرها".
 
وتجدر الإشارة إلى أنه سيتم الإعلان عن الفائزين بالجوائز في قمة التحالف العالمي التابعة لرابطة مهنيي التحالف الاستراتيجي التي ستقام في فورت لودرديل بولاية فلوريدا في الولايات المتحدة بتاريخ 27 مارس 2018.
 

إقرأ أيضا

التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا المقال.

اترك تعليقا