shadow
shadow

بطولة استراليا المفتوحة: انسحاب موراي بسبب الإصابة

أعلن البريطاني اندي موراي، المصنف اول عالميا سابقا، انسحابه من بطولة استراليا المفتوحة لكرة المضرب لعدم تعافيه من إصابة في وركه، بحسب بيان اصدره الخميس.
 
وقال موراي (30 عاما) الذي انضم الى الياباني كي نيشيكوري "للأسف لن ألعب في ملبورن هذا العام، لأني لست جاهزا للمنافسة".
 
وتابع اللاعب الغائب عن الملاعب منذ تموز/يوليو الماضي"سأسافر الى بلدي قريبا لتقييم جميع الخيارات، لكني أقدر كل رسائل الدعم، وآمل العودة قريبا للعب".
 
وقال مدير بطولة استراليا كريغ تايلي انه يحترم "القرار الصعب الذي اتخذه اندي".
 
وأضاف "نحن مدركون تماما مرور أندي بفترة صعبة بسبب وركه، وانه قام بكل شيء ممكن للاستعداد للصيف الاسترالي".
 
ويأتي انسحاب موراي، وصيف 2010 و2011 و2013 و2015 و2016، وسط سلسلة من مخاوف الاصابات التي عكرت مشاركة نجوم اللعبة في اولى البطولات الاربع الكبرى التي تنطلق في ملبورن في 15 الجاري.
 
ولم يلعب نيشيكوري، الاول اسيويا، منذ اب/اغسطس الماضي بعد تمزق وتر في معصم يده اليمنى خلال حصة تدريبية في سينسيناتي، وقد انسحاب من البطولة الخميس ايضا.
 
وقال نيشيكوري، المصنف رابعا عالميا سابقا و22 راهنا، على موقعه الرسمي "اتعافى بشكل جيد، لكني لست جاهزا للعب بنسبة 100% في مباريات من خمس مجموعات".
 
وكان وصيف فلاشينغ ميدوز 2014، قد أعلن غيابه عن دورة سيدني المقررة بين 7 و13 الجاري السبت الماضي.
 
ولم يلعب الصربي نوفاك ديوكوفيتش، الاول عالميا سابقا وحامل اللقب 6 مرات في استراليا، مذ اجبرته اصابة في كوعه الايمن على الانسحاب في ربع نهائي ويمبلدون في تموز/يوليو الماضي، وقد الغى مشاركته الاستعراضية في دورة ابوظبي ثم في دورة الدوحة.
 
وقال انه يريد اختبار اصابته الاسبوع المقبل في دورتي كويونغ وتاي بريك تنز الاستعراضيتين في ملبورن.
 

إقرأ أيضا

التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا المقال.

اترك تعليقا