shadow
shadow

بطولة استراليا: سيرينا وليامس تعلن انسحابها

 
أعلنت الاميركية سيرينا وليامس، حاملة اللقب والمصنفة اولى عالميا سابقا، انسحابها الجمعة من بطولة استراليا المفتوحة لكرة المضرب، اولى البطولات الاربع الكبرى، معتبرة انها ليست في مستوى يؤهلها خوض المنافسات بعد انجاب طفلتها الاولى.
 
وقالت سيرينا (36 عاما)، حاملة لقب 23 بطولة كبرى، في بيان "بعد المشاركة في ابوظبي (في دورة استعراضية)، أدركت انه على الرغم من اني قريبة جدا، لست في المكان الذي اطمح اليه".
 
وتابعت اللاعبة التي غابت لنحو عام عن الملاعب بسبب الحمل "اقدر دعم وتفهم المشجعين والجميع في بطولة استراليا".
 
وكانت سيرينا عادت الى الملاعب الشهر الماضي في دورة ابوظبي الاستعراضية، حيث خسرت امام اللاتفية الشابة وحاملة لقب رولان غاروس يلينا اوستابنكو بثلاث مجموعات.
 
وتوجت سيرينا العام الماضي بلقبها السابع في ملبورن وهي في بداية حملها، وأعلنت نيتها الدفاع عنه في الفترة الممتدة بين 15 و28 كانون الثاني/يناير الحالي.
 
وتابعت سيرينا "اريد اللعب، لكني ليس فقط اللعب، بل اريد تقديم الافضل، وللتوصل الى ذلك احتاج الى مزيد من الوقت... برغم خيبة الامل قررت عدم المشاركة في بطولة استراليا هذه السنة".
 
ووضعت سيرينا مولودتها الأولى "أولمبيا" في أيلول/سبتمبر، وتزوجت في 15 تشرين الثاني/نوفمبر من والد طفلتها أليكس اوهانيان (34 عاما) احد مؤسسي موقع "ريديت".
 

إقرأ أيضا

التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا المقال.

اترك تعليقا