shadow
shadow

المعهد الصناعي بحائل يبدأ الأحد القادم عمليات الفحص الفني للمركبات المشاركة في رالي حائل نيسان 2018م

 
حائل واس
تبدأ يوم الأحد القادم عمليات الفحص الفني للمركبات المشاركة في رالي حائل نيسان 2018م في نسخته الثالثة عشر، التي تنطلق يوم الاثنين القادم بالمرحلة الاستعراضية من منطقة المغواة بعد أن يعطي راعي الحفل صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعد بن عبدالعزيز أمير منطقة حائل، شارة البدء للسباق بمسافة آلف وثلاثمائة كيلو على أربع مراحل .
وتأتي عملية الفحص الفني للتأكد من مدى مطابقة المركبات المشاركة لقوانين وشروط المشاركة في السباق بالإضافة لإجراءات السلامة المتبعة التي حددها الاتحاد الدولي للسيارات والاتحاد الدولي للدراجات بإشراف الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية.
وتستقبل ورش المعهد الثانوي الصناعي بحائل المركبات المشاركة بأيدي وطنية، وتأتي عملية الفحص الفني للتحقق من توفر الشروط والمواصفات والمعايير والاشتراطات الخاصة بالراليات المعتمدة من الاتحاد الدولي .
وقام مستشار سمو رئيس الاتحاد العربي السعودي للسيارات والدراجات النارية رئيس السباق إيلي سمعان والمدير الفني بالإتحاد السعودي للسيارات أحمد مطبقاني بزيارة تفقدية للمعهد الصناعي الثانوي بحائل وذلك للوقف على آخر الاستعدادات لمقر الفحص الفني لرالي حائل نيسان الدولي ٢٠١٨ .
من جهته أكد مدير عام الإدارة العامة للتدريب التقني والمهني بمنطقة حائل مشعل التميمي، أن المعهد الصناعي الثانوي بحائل أنهى جميع الاستعدادات المادية والبشرية لاستقبال أعمال الفحص الفني لمركبات المتسابقين المشاركين في رالي حائل نيسان ٢٠١٨ بالتعاون مع الإتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية .
وأوضح التميمي أن الإدارة قامت بتكليف عددٍ من المدربين والمتدربين المتخصصين في مجال المحركات والمركبات والسلامة والفحص من الكفاءات المتميزة للقيام بأعمال الفحص الفني لمركبات متسابقي الرالي وأعمال فحص السلامة لملابس المتسابقين وكذلك تكليف مجموعة من المتدربين من الجوالة والكشافة بالوحدات التدريبية للقيام بأعمال التنظيم داخل وخارج ورشة الفحص الفني .
من جهة أخرى سيشهد المعهد الصناعي الثانوي بحائل خلال يوم الفحص الفني إلقاء دورة في السلامة للفريق الفني الطبي وفريق الإخلاء.

إقرأ أيضا

التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا المقال.

اترك تعليقا