shadow
shadow

بطولة استراليا المفتوحة: ديميتروف الى ربع النهائي

 
تأهل البلغاري غريغور ديميتروف المصنف ثالثا الى الدور ربع النهائي من بطولة استراليا المفتوحة لكرة المضرب، اولى البطولات الاربع الكبرى، بفوزه على الاسترالي نيك كيريوس السابع عشر 7-6 (7-3) و7-6 (7-4) و4-6 و7-6 (7-4) الاحد في ملبورن.
 
ويلتقي ديميتروف، بطل الماسترز الذي بلغ الدور نصف النهائي للبطولة الموسم الماضي، في الدور المقبل البريطاني كايل ادموند الفائز على الايطالي اندرياس سيبي 6-7 (4-7) و7-5 و6-2 و6-3.
 
وإذا كان كيريوس حسم تأهله الى ثمن النهائي على حساب الفرنسي جو ويلفريد تسونغا بفضل تفوقه في ثلاثة أشواط فاصلة، فإنه سقط اليوم لفشله فيها على الرغم من تحقيقه 36 ارسالا نظيفا.
 
وقال ديميتروف: "من الصعب دائما مواجهته. خسرت امامه قبل اسبوعين (في نصف نهائي دورة بريزبين الاسترالية). لديه ارسال خارق. انها مباريات حيث يجب استغلال الفرص".
 
وأضاف: "يجب أن تكون متأهبا دائما لانه لا يمكنك معرفة ما سيحصل امامه. لقد سدد كرات بسرعة 200 كلم/ساعة في ارساله الثاني!".
 
وهي المرة الثالثة التي يبلغ فيها ديميتروف الدور ربع النهائي بعد عامي 2014 و2017، وهو خسر العام الماضي في نصف النهائي بع مباراة رائعة امام الاسباني رافايل نادال من خمس مجموعات.
 

إقرأ أيضا

التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا المقال.

اترك تعليقا