shadow
shadow

أمير منطقة الباحة يستعرض ميزانية الأمانة والبلديات التابعة لها

 
الباحة واس
اطلع صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة على الاعتمادات المالية لميزانية أمانة المنطقة والبلديات التابعة لها في الموازنة العامة للدولة لهذا العام التي بلغت قيمتها 997,113,000 ريال .
ونوه سموه خلال استقباله في مكتبه بالإمارة اليوم، أمين منطقة الباحة الدكتور علي بن محمد السواط، بما تحظى به المنطقة من اهتمام ودعم من القيادة الرشيدة - أيدها الله -، لتنفيذ مختلف المشروعات التنموية والخدمية التي تصب في مصلحة الوطن والمواطن ، مشيداً بما اتخذته الدولة من خطوات حديثة من شأنها تحقيق تنمية شاملة ومستدامة لتوفير جميع سبل الراحة للمواطن.
وأكد سمو أمير الباحة أهمية مضاعفة الجهود وتقديم أفضل الخدمات البلدية التي يحتاجها المواطن والرفع بتقارير دورية بما يتم اتخاذه حيال تطبيق وترسية المشروعات التي حملتها الميزانية، وضرورة مراقبة وتسريع المشاريع الجاري تنفيذها لضمان الاستفادة منها في أسرع وقت، مطالباً ضرورة تنمية وتطوير المنطقة لتصبح متميزة في عمرانها ومرافقها وخدماتها بما يتناسب ومكانتها وإمكانياتها السياحية.
من جانبه، استعرض الدكتور السواط ما حملته الميزانية من مشاريع وخدمات تسهم - بحول الله - في تنمية المنطقة وتعود بالنفع على أهالي الباحة، مشيراً إلى أن إجمالي الاعتمادات المالية لميزانية الخير لهذا العام لجميع الأبواب لأمانة منطقة الباحة والبلديات التابعة لها بلغت (997,113,000) ريال، منها مبلغ (714,991,000) ريال للبابين الثالث والرابع الموجهة للمشاريع والتشغيل والصيانة.
وبين أن الميزانية تضمنت اعتماد مشاريع بمبلغ (293,878,000) ريال، وزيادة تكاليف للمشاريع بمبلغ (257,250,000) ريال، ومشاريع جديدة بمبلغ (50,000,000) ريال، مؤكدًا ان الميزانية هذا العام شهدت زيادة في ضَل دعم الدولة أيدها الله والمتابعة المستمرة من سمو أمير المنطقة.
وأعرب أمين الباحة عن شكره لسمو أمير المنطقة على دعمه المتواصل وتوجيهاته السديدة وحرصه لكل ما من شانه خدمة المنطقة، مؤكداً حرص الأمانة على تحقيق تطلعات سمو أمير منطقة الباحة والرفع من مستوى أداء العمل.
حضر الاستقبال مدير عام مكتب سمو أمير منطقة الباحة أحمد بن صالح السياري.

إقرأ أيضا

التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا المقال.

اترك تعليقا