shadow
shadow

الشيخ المطلق يلتقي قضاة ومشائخ منطقة جازان

 
جيزان واس
التقى معالي المستشار بالديوان الملكي عضو هيئة كبار العلماء الشيخ الدكتور عبد الله بن محمد المطلق مساء أمس, أصحاب الفيضلة قضاة ومشائخ منطقة جازان, وذلك بقاعة الاحتفالات بفرع وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد بجازان.
واستهل معاليه, اللقاء بكلمة أكد فيها فضل القضاء ومكانته في الإسلام وأهميته في حفظ حقوق البشر، ووجوب الإخلاص في العمل واستشعار الأجر العظيم والثواب الجزيل الذي يحصل للقاضي حينما يحكم بين المتخاصمين بالعدل وفق ما أنزل في كتاب الله وسنة رسوله صلى الله عليه وسلم، مستعرضاً الصفات التي بجب أن يتحلى بها القاضي وفِي مقدمتها العلم الشرعي والصبر والحكمة والأناة.
وشدد الشيخ المطلق, على عظم المسؤولية والأمانة التي يحملها القضاة، منوهاً بما وجده ويجده القضاة والقضاء في هذه البلاد الغالية من الرعاية والاهتمام من القيادة الرشيدة منذ عهد المؤسس الملك عبدالعزيز - رحمه الله -, وحتى هذا العهد الزاهر لخادم الحرمين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود, وسمو ولي عهده الأمين - حفظهما الله -.
عقب ذلك فتح باب الحوار والنقاش حيث أجاب معالي المستشار بالديوان الملكي عضو هيئة كبار العلماء على أسئلة وأستفسارات الحضور.

إقرأ أيضا

التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا المقال.

اترك تعليقا