shadow
shadow

وكيل وزارة الداخلية يزور أجنحة الوزارة وعدد من القطاعات المشاركة في الجنادرية

 
الجنادرية واس
زار معالي وكيل وزارة الداخلية الدكتور ناصر بن عبدالعزيز الداود اليوم، أجنحة وزارة الداخلية والقطاعات الأمنية والحكومية الأخرى المشاركة في المهرجان الوطني للتراث والثقافة "الجنادرية 32".
وتجول معاليه في جناح الوزارة والقطاعات الأمنية المشاركة في المهرجان وعدد من أجنحة القطاعات الحكومية شملت رئاسة أمن الدولة ، والهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني ، والهيئة العامة للرياضة ، وطيران الحرس الوطني.
واطلع الدكتور الداود خلال جولاته على محتويات الأجنحة التي قام بزيارتها ، واستمع من المختصين فيها عن شرح موسع عما يتم توفيره فيها من معلومات وخدمات وفعاليات وأنشطة للزوار.
وأكد معالي وكيل وزارة الداخلية في ختام الزيارة أن مشاركة وزارة الداخلية في مهرجان الجنادرية تأتي انطلاقًا من حرص صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية على المشاركة الفاعلة في المناسبات الوطنية بما يسهم في تعزيز علاقة القطاعات الأمنية بالمجتمع وتعريف المواطنين والمقيمين بالخدمات الأمنية والجهود القائمة لتطويرها بما يحقق توجيهات خادم الحرمين الشريفين ، وسمو ولي عهده الأمين - حفظهما الله - وتطلعاتهما في رعاية أمن المجتمع وسلامته.

إقرأ أيضا

التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا المقال.

اترك تعليقا