shadow
shadow

رئيس البرلمان العربي يثمن جهود وخدمات مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية

 
القاهرة واس
ثمّن رئيس البرلمان العربي الدكتور مشعل بن فهم السلمي الخدمات الكبيرة والرائدة التي يقدمها مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية، وما يقوم به من جهود حثيثة ومقدرة خدمةً للإنسانية.
وأشار رئيس البرلمان العربي في بيان له اليوم إلى إن المركز منذ تأسيسه يعمل في العديد من دول العالم التي تشهد صراعات أو نزاعات أو حروب أهلية أو تتعرض لكوارث طبيعية مقدماً مشروعات إنسانية متعددة ما بين برامج الإغاثة السريعة التي تشمل المساعدات الغذائية أو الصحية وبرامج الإغاثة ذات الأثر التنموي و المستدام ، والتي تتضمن بناء وحدات سكنية و دعم التعليم وتوفير سبل العيش الكريم للنازحين وللمجتمعات لتستضيف هؤلاء النازحين بهدف رفع المعاناة عن المتضررين من الأزمات والكوارث.
وأشاد السلمي بالرسالة السامية للمركز من خلال دوره الكبير وإسهاماته في تخفيف المعاناة وتقديم الإغاثة والمساعدات الإنسانية للأشقاء العرب الذين تعاني مجتمعاتهم من النزاعات والحروب وعدم الاستقرار السياسي، وخصوصاً للأشقاء في اليمن وسوريا والعراق والصومال.
وأكد أن هناك تقديراً وإشادة كبيرة من الأمم المتحدة ووكالاتها الإغاثية ومؤسسات الإغاثة العالمية للجهود التي يقوم به مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية، والذي أصبح رائداً في تقديم العمل الإغاثي والإنساني خصوصاً في العالم العربي والإسلامي.
وشدد رئيس البرلمان العربي على أن ما يقوم به مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية من خدمات إنسانية كبيرة يجسد الدور الريادي للمملكة العربية السعودية في تقديم الأعمال الإنسانية والإغاثية التي شملت محيطها العربي والإسلامي ودوّل العالم الأخرى.

إقرأ أيضا

التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا المقال.

اترك تعليقا