shadow
shadow

بلدية الجبيل تواصل حملتها الرقابية الشاملة الثانية لأحياء محافظة الجبيل


الدمام واس
تواصل بلدية محافظة الجبيل الحملة الرقابية الشاملة الثانية التي تستهدف المنشآت التجارية والشقق السكنية والمحلات المتعلقة بالصحة العامة في محافظة الجبيل.
وأوضح رئيس بلدية محافظة الجبيل المهندس نايف بن فيصل الدويش أن الحملة تضمنت توزيع مهام العمل على خمس فرق رقابية تمثلت في فرقة الطرق والحفريات، وفرقة صحة البيئة ، والرقابة الشاملة , ورقابة الأسوَاق , والنظافة.
وأضاف أن الفرق الرقابية نفذت 1409 جولات رقابية نتج عنها ضبط 450 مخالفة تضمنت ضبط شقق سكنية يستغلها عمالة وافدة في إعداد وتجهيز الأطعمة وبيعها على المحلات التجارية, والمطاعم, وضبط شقق سكنية يستخدمها عمالة وافدة في تعبئة وتوزيع البخور, والعطورات المقلدة وتوزيعها على الأسواق التجارية, وضبط وإتلاف 250 كيلوجراما من الأسماك واللحوم مجهولة المصدر, وغير الصالحة للاستخدام الآدمي , كما تم إنذار عدد من الشركات لعدم وضع وسائل السلامة في الطرق وعدم وضع السواتر والحواجز الأمنية.
وأشار إلى أن الحملة الرقابية الشاملة قامت بأعمال السفلتة واستبدال 55 حاوية, وتنظيف 17 قطعة أرض فضاء, وإزالة 8 سيارات تالفة, وتغيير وصيانة فوانيس الإنارة واستبدال 12 عمود إنارة تالفا, ومعالجة ودهان العديد من التقاطعات المهمة بالمحافظة.

إقرأ أيضا

التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا المقال.

اترك تعليقا