shadow
shadow

أمين عام مجلس الشورى يستقبل رئيس ديوان مجلس النواب الليبي


الرياض واس
استقبل معالي الأمين العام لمجلس الشورى الأستاذ محمد بن داخل المطيري بمكتبه أمس، رئيس ديوان مجلس النواب الليبي عبد الله المصري الفضيل، والوفد المرافق له.
وفي بداية الاستقبال رحب معالي الأمين العام لمجلس الشورى برئيس ديوان مجلس النواب الليبي، مؤكداً ضرورة تعزيز العلاقات في المجالات البرلمانية من خلال التنسيق في المسائل البرلمانية، وتبادل التجارب والخبرات على مستوى مجلس الشورى ومجلس النواب الليبي.
واطلع معالي الأستاذ محمد المطيري رئيس ديوان مجلس النواب الليبي على مسيرة مجلس الشورى في المملكة واختصاصاته، وآلية عمله، وكيفية إصدار القرارات فيه.
من جانبه قدم رئيس ديوان مجلس النواب الليبي شكره وتقديره لمجلس الشورى على دعوته لوفد من مجلس النواب الليبي، منوهاً بما لقيه الوفد من حسن الوفادة وحفاوة الاستقبال، وقال: حينما نكون في المملكة العربية السعودية نشعر وكأننا موجودين في بلدنا ولا نعتبر المملكة إلا بلد لنا بما يربط الشعب الليبي بالشعب السعودي من علاقة قوية ومتينة.
وأشار الفضيل إلى تطلع مجلس النواب إلى الاستفادة من خبرات مجلس الشورى، لافتاً إلى أهمية التعاون بين الجانبين من خلال الزيارات المتبادلة وتبادل الخبرات في مجالات العمل البرلماني المتعددة وخاصة في الشأنين التنظيمي والإداري.
حضر الاستقبال الأمين العام المساعد خالد الضبيبان والأمين العام المساعد للشؤون المالية والإدارية عبد الرحمن الفراج ومدير عام مكتب شعبة العلاقات البرلمانية خالد المنصور.

إقرأ أيضا

التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا المقال.

اترك تعليقا