shadow
shadow

أكثر من 4 آلاف عنوان شاركت بها المملكة في الدورة الـ 34 لمعرض تونس الدولي للكتاب

 
تونس واس
اختتمت المملكة مشاركتها في الدورة الرابعة والثلاثين لمعرض تونس الدولي للكتاب بعد أن قدمت عبر 14 جهة حكومية أكثر من أربعة آلاف عنوان تناولت مختلف الجوانب الثقافية والدينية والعلمية والبحثية والإعلامية وغيرها .
وبرز في الجناح العديد من الكتب التي تناولت المسيرة الاقتصادية والتنموية والعلمية والثقافية التي تعيشها المملكة وفق برنامج التحول الوطني 2020 ورؤية المملكة 2030 ، إلى جانب كتب التفسير وتراجم القرآن الكريم والسيرة النبوية والحديث ، وكذلك العديد من الإصدارات التي تنوعت في اختصاصاتها ومجالات بحثها وتوحدت في هدفها لتحقيق الإضافة المعرفية المرجوة لدى القراء ورواد المعرض .
ولقي ركن الطفل بجناح المملكة إقبالاً كبيراً من قبل رواد المعرض من الأطفال والأولياء الذين أعجبوا بالكتب المعروضة في الركن وبالفضاء المخصص لمنح المغرمون بالمطالعة من الأطفال فرصة قراءة الكتب كلاً حسب مستواه الدراسي ، فضلاً عن منح الأطفال الآخرين فرصة الرسم والتلوين وعرض صورهم ورسوماتهم داخل الركن .
ولم يغفل منظمو جناح المملكة عن عرض صور الحرمين الشريفين وأبرز معالم المملكة التي طوقت الجناح من الخارج في مشهد جاذب للزوار ، فضلاً عن شاشات العرض التي قدمت طيلة أيام المعرض تقارير وثائقية مصورة عن المملكة وتاريخها وما وصلت إليه من تقدم وتطور على جميع المستويات .

إقرأ أيضا

التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا المقال.

اترك تعليقا