shadow
shadow

تلاقي الفن والتقنية الإيطالية في جدة برعاية مازيراتي

 
جدة، 15 ابريل 2018
لأول مرة وفي حدث فريد في مدينة جدة في المركز الثقافي الإيطالي قامت مازيراتي - شركة تقنية السيارات السريعة، برعاية الحفل الموسيقى الذي قامت بتنظيمه مجموعة الأعمال الايطالية IBG، وهي جمعية تعمل تحت رعاية القنصلية الإيطالية العامة بجدة، تم خلال الحفل تقديم ستة مقطوعات موسيقية كلاسيكية وأوبرالية قدمتها فرقة (The Soloists of the Rome Symphony Orchestra ) وهي فرقة مكونة من موسيقيين عالميين محترفين قدموا في السابق العديد من الحفلات والمقطوعات الخاصة بالأفلام التي حازت على بعض جوائز الأوسكار.
 
وتحدث الاستاذ فتحي علام المدير العام لمازيراتي بشركة تقنية السيارات السريعة للسيارات قائلاً : نحن في مازيراتي نتذوق الفن والإبداع الإيطالي في الموسيقى ونرى فيه تناغماً شديداً مع ما يقدمه صناع السيارات الإيطالية الآن والمتمثل في فن التصميم والتقنية للسيارات والعناية بأشد التفاصيل الدقيقة من جودة المواد وجمالية وحداثة الألوان, ويسعدنا جداً المشاركة في هذا الحدث الرائع الذي يساعد على بناء الروابط الثقافية بين البلدين وحيث نجد هنا الكثير من عشاق مازيراتي أصحاب الذوق الرفيع، وقدمت مازيراتي للحضور أحد أحدث سيارتها وهي مازيراتي كواتروبورتيه الجديدة والتي أثارت إعجاب الحضور بما فيها من أناقة وفخامة فريدة.
 وتدعم مازيراتي من خلال مشاركتها في هذه المناسبات الحركة الفنية والرؤية الطموحة للمملكة التي تهدف لإحداث تغيير في المجتمع السعودي نحو الأفضل ضمن روية 2030.
 
وقد حضر الحفل كل من القنصل العام الايطالي السيدة إليزابيتا مارتيني، والقنصل الأمريكي في جدة، إضافة إلى القنصل المصري وعدد من الدبلوماسيين ورجال الأعمال.
 
عن مازيراتي:
مازيراتي هي شركة إيطالية متخصصة في إنتاج السيارات الفخمة. تأسست في 1 ديسمبر 1914 في مدينة بولونيا الإيطالية على يد مؤسسها الفيري مازيراتي وإخوانه. ساهمت العاطفة والموهبة في تكوين روح الشركة: فالابتكار، والتميز، والتحدي، ينعكس في روح العلامة التجارية والمتمثل في تقديم كل ما هو مميز او "يعاكس المألوف". يقع المقر الرئيسي الحالي للشركة والمصنع في مدينة مودينا بإيطاليا. كما تم افتتاح مصنعاً جديداً من الدرجة الاولى، استنادا على أعلى معايير الجودة العالمية بالقرب من تورينو (إيطاليا)، في عام 2013. تم امتلاك شركة مازيراتي من قبل شركة فيات منذ عام 1993، التي غدت من عمالقة صانعي السيارات في إيطاليا.
شعار الشركة عبارة عن رمح ثلاثي الرؤوس وهو مستوحى من نافورة في ساحة ديل نيتونو في وسط بولونيا (إيطاليا). وهو الرمز الذي يربط الإخوة بمسقط رأسهم وبالفن والحرفية التي اشتهرت بها بولونيا وإيميليا- رومانيا. 
ومن خلال استثمارات كبيرة في تطوير المنتجات، ومرافق الإنتاج، وشبكة وكلائها في جميع أنحاء العالم حققت مازيراتي نقطة تحول كبيرة في عالم السيارات. بالإضافة إلى نجاح طرازات جران توريزمو وجران كابريو، حقق الجيل الحديث من سيارات مازيراتي كواتروبورتيه، السيارة النخبوية للشركة وجيبلي، السيارة السيدان التنفيذية الرياضية، وأول سيارة رياضية متعددة الاستعمالات – ليڤانتي، ركناً أساسياً لاستراتيجية العلامة التجارية لإنتاج ما يقارب 70 ألف وحدة وتعزيز وجودها في سوق السيارات الفاخرة في العالم.
 

إقرأ أيضا

التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا المقال.

اترك تعليقا