shadow
shadow

مدني تبوك ينفذ خطة للسلامة الوقائية استعداداً لشهر رمضان المبارك

 
تبوك واس
بدأت مديرية الدفاع المدني بمنطقة تبوك اليوم، تطبيق خطة الدفاع المدني للسلامة الوقائية في مدينة تبوك وجميع المحافظات والمراكز التابعة لها, استعداداً لشهر رمضان المبارك، وفصل الصيف.
وأوضح مدير الدفاع المدني بمنطقة تبوك اللواء فاضل بن مسفر الشمراني, أن هذه الخطة تستهدف الكشف على الفنادق والشقق المفروشة وقصور الأفراح والاستراحات والأسواق والمجمعات التجارية والمنتزهات وملاهي الأطفال استعداداً لما ستشهده المنطقة من توافد للزوار والمصطافين خلال شهر رمضان والإجازة الصيفية بهدف تعزيز الكشف الوقائي على هذه المنشآت والتأكد من توفير وسائل ومتطلبات السلامة بها لتحقيق السلامة العامة ومنع المخاطر والتقليل من الخسائر.
ونوّه الشمراني أن هذه الحملة تأتي ضمن مجموعة من الحملات التي تهدف مديرية الدفاع المدني بالمنطقة إلى تنفيذها ضمن خطة السلامة خلال العام الحالي 1439هـ، وبمشاركة كافة الضباط وضباط الصف العاملين بإدارة السلامة والمراكز والشعب الميدانية.
وأهاب اللواء الشمراني بالجميع التقيد بأنظمة واشتراطات السلامة موضحاً أن الحملة مستمرة على جميع المنشآت والأنشطة التجارية، ولن يكون هناك تهاون مع كل ما يهدد الأرواح والممتلكات.

إقرأ أيضا

التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا المقال.

اترك تعليقا