shadow
shadow

الأمير حسام بن سعود يطلع على الخطة الأمنية لمنطقة الباحة لشهر رمضان وموسم الصيف لهذا العام

 
‏الباحة واس
أكد صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة، على قادة القطاعات الأمنية بالمنطقة أهمية مواصلة العمل بكل تفاني وإخلاص لكل ما من شأنه حفظ أمن وسلامة المواطن، مشدداً على أهمية تكثيف البرامج التوعوية وتقديم النصح والإرشاد لكل ما من شأنه خدمة وراحة أهالي المنطقة وزوارها، في ظل الرعاية الكريمة التي تتلقاها مختلف الأجهزة الأمنية بالمملكة من القيادة الرشيدة - أيدها الله -.
جاء ذلك خلال استقبال سموه في مكتبه بديوان الإمارة اليوم، مدير شرطة منطقة الباحة اللواء علي بن محمد آل هادي، وقادة القطاعات الأمنية بالمنطقة.
وقدم اللواء آل هادي تقريراً لسمو أمير منطقة الباحة عن الخطة الأمنية التي اتخذتها الجهات الأمنية بالمنطقة لتنفيذها خلال شهر رمضان المبارك وموسم الصيف لهذا العام، متناولاً الخطط التي تهدف إلى تحقيق الأمن والسلامة للمواطنين والزوار والمقيمين.
وأكد آل هادي أن جميع منسوبي رجال الأمن بالمنطقة يعملون بكل تفاني وإخلاص لخدمة هذا الجزء الغالي من الوطن، معرباً عن شكره لسمو الأمير حسام بن سعود على ما تجده الجهات الأمنية بالمنطقة من اهتمام ومتابعة وتوجيهات سديدة تهدف لحفظ الأمن بالمنطقة.
وأعرب سمو أمير منطقة الباحة عن شكره لرجال الأمن على ما يقومون به من دور فاعل في تحقيق الأمن والاستقرار للوطن، مؤكداً أن الجميع يقدرون الإنجازات التي حققها رجال الأمن في الكثير من المهمات، داعياً الله أن يحفظ لوطننا أمنه واستقراره في ظل قيادته الحكيمة.
حضر الاستقبال وكيل إمارة منطقة الباحة الدكتور عقاب بن صقر اللويحق ووكيل الإمارة للشؤون الأمنية عبدالله بن زيد الراجح، ومدير عام مكتب سمو أمير المنطقة أحمد بن صالح السياري.

إقرأ أيضا

التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا المقال.

اترك تعليقا