shadow
shadow

نيمار يلتحق بمقر تدريب منتخب البرازيل ومدير المنتخب يؤكد جاهزيته التامة للمونديال

 
بدأت تحضيرات منتخب البرازيل رسميا لخوض غمار كأس العالم روسيا 2018 اليوم الاثنين مع وصول النجم نيمار برفقة عدد من اللاعبين الى مقر التدريب في غرانجا كوماري في تيريسيبوليس بالقرب من ريو دي جانيرو.
 
ووصل نيمار الى مقر التدريب بطائرة هيليكوبتر مصطحبا معه زميله في باريس سان جرمان ثياغو سيلفا ودوغلاس كوستا وريناتو اغوستو.
 
وكان اول الواصلين مدافع باريس سان جرمان ماركينيوس قبل ان يلحق به فريد، فيليبي لويس، دانيلو، غابريال جيزوس، باولينيو، ادرسون وفاغنر، ويليان، فرناندينيو وجيروميل.
 
وبحسب الاتحاد البرازيلي لكرة القدم، فان ثلاثة لاعبين سينضمون الى هؤلاء غدا الثلاثاء وهم اليسون وفيليبي كوتينيو وميراندا الذين خاضوا اخر مبارياتهم في صفوف فرقهم الاحد.
 
وسيكتمل نصاب المنتخب البرازيلي الفائز بكأس العالم خمس مرات (رقم قياسي) في 28 ايار/مايو بعد انضمام مارسيلو وكازيميرو (ريال مدريد) وروبرتو فيرمينيو (ليفربول) بعد المواجهة المرتقبة بين الفريقين في نهائي دوري ابطال اوروبا السبت المقبل في كييف.
 
وسينضم الثلاثي الى صفوف المنتخب في لندن حيث سيتابع السيليساو تدريباته قبل التوجه الى روسيا.
 
وقال لاعب وسط شاختار دانييتسك فريد في شريط فيديو مصور على موقع الاتحاد البرازيلي لكرة القدم "انه شعور بالفرح والاعتراف بالعمل الجيد الذي قمنا به. لقد تم اختيارنا لتمثيل بلادنا وهو فخر كبير التواجد هنا في غرانجيا كوماري".
 
وتبدأ التمارين رسميا الاربعاء في حين سيخصص اليومان الاولان للفحوصات الطبية والتدريبات في قاعة مقفلة.
 
يذكر ان البرازيل تلعب في النهائيات في المجموعة الخامسة الى جانب منتخبات كوستاريكا وسويسرا وصربيا.
 
جاهز مئة في المئة
 
واكد مدير المنتخبات البرازيلي ايدو غاسبار بان نيمار سيكون في جاهزيته التامة لخوض المباراة الاولى في كأس العالم في روسيا.
 
وقال غاسبار في مؤتمر صحافي في مقر تدريب المنتخب "المعدون البدنيون متفائلون وبحسب معلوماتهم نحن واثقون من انه ى(نيمار) سيكون في كامل جاهزيته البدنية للمباراة الاولى في 17 حزيران/يونيو (ضد سويسرا) ليس فقط على الصعيد البدني فحسب بل المعنوي ايضا".
 
وكان أغلى لاعب في العالم في انتقاله من برشلونة الاسباني الى سان جرمان مقابل 222 مليون يورو صيف العام 2017، قد تعرض لكسر في القدم خلال مباراة ضد مرسيليا في الدوري المحلي في 25 شباط/فبراير، وخضع لعملية جراحية في البرازيل في الثالث من آذار/مارس.
 
ولم يخض نيمار (26 عاما) أي مباراة منذ ذلك الحين واكتفى بالقيام بتدريبات في صفوف باريس سان جرمان في الايام الاخيرة قبل التوجه الى البرازيل.
 

إقرأ أيضا

التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا المقال.

اترك تعليقا