shadow
shadow

إدارة الخدمات الاجتماعية بالمسجد النبوي تقدم رموزًا تعريفية لمواقع تقديم الخدمات

 
المدينة المنورة واس
قامت وكالة الرئاسة العامة لشؤون المسجد النبوي ممثلةً في إدارة الخدمات الاجتماعية بالمسجد النبوي بتقديم عدد من النسخ من دليل معلومات وبطاقات الرموز التعريفية لمواقع تقديم الخدمات ؛ تسهيلاً على قاصدي المسجد النبوي من الزائرين في الوصول إليها .
وأوضح مدير إدارة الخدمات الاجتماعية صالح بن عيد العوفي أن دليل مواقع تسهيل تقديم الخدمات الاجتماعية كالخدمات الإسعافية والعربات الموفَرة لكبار السن وغرفة ذوي القدرات السمعية من ذوي القدرات الخاصة وبطاقات الرموز التعريفية لها, وأماكن توفر تلك الخدمات داخل المسجد النبوي ، تشمل كافة المواقع في توسعات المسجد النبوي وساحاته ومرافق الخدمات الأخرى.
وأكد العوفي أن الفرق الميدانية المكلفة بهذه الخدمة تنشط طوال فترات العمل داخل المسجد النبوي وساحاته ، وتتمثل في نخبة متمكنة من الشباب السعودي المستقطب والمدرب على آلية شرح أماكن مواقع تقديم الخدمات وطريقة استخدام بطاقات الرموز في تقديم الخدمة المجتمعية.
وأشار إلى توفر أماكن لترجمة خطب الجمعة والدروس بلغة الإشارة لذوي القدرات السمعية الخاصة من خلال المصليات المخصصة لهم ، وأماكن في مكتبة المسجد النبوي لذوي القدرات البصرية للاطلاع على الكتب العلمية المصممة بلغة برايل.

إقرأ أيضا

التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا المقال.

اترك تعليقا