shadow
shadow

البرازيلي فابينيو من موناكو الى ليفربول

 
أعلن ناديا موناكو الفرنسي وليفربول الانكليزي الاثنين في حسابيهما على موقع تويتر، عن توصلهما لاتفاق بشأن تخلي الأول عن مدافعه البرازيلي فابينيو للثاني مقابل 50 مليون يورو زائد المكافآت بحسب مصدر مقرب من نادي الامارة.
 
وقال فابينيو (24 عاما) الذي يغيب عن تشكيلة البرازيل لمونديال روسيا 2018، عبر وسائل التواصل الاجتماعي أنه "أمر لطالما أردته. أنه (ليفربول) فريق عملاق. منشآت النادي تبدو استثنائية".
 
ولم يكشف الطرفان عن أي تفاصيل مرتبطة بالعقد، لكن المصادر أشارت الى أن البرازيلي الذي لعب مع موناكو منذ 2013، سيدافع عن الوان ليفربول، القادم السبت من خسارة مريرة أمام ريال مدريد الاسباني (1-3) في نهائي دوري ابطال اوروبا، في المواسم الخمسة المقبلة.
 
واعتبر مدرب ليفربول الالماني يورغن كلوب أن فريقه "حصل على لاعب ممتاز وشخص ممتاز ايضا. شخصيته كقائد في غرف الملابس، وسلوكه خلال التمارين، كانا حديث جميع الأشخاص الذين تحدثنا اليهم".
 
وخلال مبارياته الـ225 مع نادي الامارة، سجل فابينيو 29 هدفا وحقق 21 تمريرة حاسمة، وكان يثير اهتمام باريس سان جرمان بطل الدوري المحلي واتلتيكو مدريد الاسباني بطل "يوروبا ليغ".
 
وكان فابينيو نفسه أكد نهاية العام الماضي أنه سيرحل عن موناكو الذي ساهم في قيادته الى لقب الدوري الفرنسي الموسم قبل المنصرم للمرة الأولى منذ 2000.
 
وتردد اسم فابينيو في سوق الانتقالات الصيف الماضي لكن الظهير الايمن بقي في موناكو بعد ان تعثر انتقاله الى اتلتيكو مدريد بسبب عقوبة حظر التعاقدات المفروضة على الاخير حتى فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة اوائل 2018.
 
وبرحيل فابينيو، سيخسر موناكو ركيزة أخرى بعد أن تخلى قبل انطلاق الموسم المنصرم عن ابرز نجومهم ومنهم الدولي الشاب كيليان مبابي وتيموي باكايوكو والبرتغالي برناردو سيلفا وبنجامان مندي.
 

إقرأ أيضا

التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا المقال.

اترك تعليقا