shadow
shadow

مركز الملك سلمان للإغاثة يختتم مشروع تفطير الصائم في السودان

 
الخرطوم واس
اختتم مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية اليوم, مشروع تفطير الصائم في السودان اشتمل التوزيع 9,500 سلة غذائية و 40,000 وجبة إفطار صائم على 90 ألف أسرة محتاجة، بتكلفة 500,000 دولار أمريكي.
وشهد وفد من المركز ختام المشروع بتوزيع عدد من السلال الغذائية ووجبات إفطار الصائم بعدة قرى في محلية كرري بولاية الخرطوم بحضور عدد من القيادات التنفيذية والسياسية بالولاية.
وأوضح رئيس اللجنة العليا لمشروع تفطير الصائم في السودان الدكتور عبدالله أحمد التهامي, أن المساعدات الغذائية وزعت على الفقراء والمحتاجين والأرامل والأيتام بولايات جنوب وشمال دارفور وجنوب كردفان وأطراف ولاية الخرطوم، مشيرًا إلى مشاهد إنسانية عديدة ذرفت منها الدموع لحظات التوزيع، مبينًا أن مثل هذه المشروعات تبين حجم الحاجة الماسة لتقديم الخير للناس.
وقدم الدكتور التهامي خالص الشكر والتقدير لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين - حفظهما الله - ممتدحًا الدور الذي تقوم به المملكة في قارات العالم، واصفًا إياها بأنها مملكة الإنسانية وتقدم الخير لكل الناس.
يذكر أنه جرى في شهر رمضان توزيع 2000 سلة غذائية و9,100 وجبة إفطار صائم في معسكر أبو شوك بولاية شمال دارفور، وقرى العودة الطوعية (بركة ، التكيلات ، السرفاية) والأحياء الطرفية بمدينة الفاشر.
كما تم توزيع 3000 سلة غذائية و13,700 وجبة إفطار في معسكر عطاش ودريج و والي والسلام، وقرى العودة الطوعية بولاية جنوب دارفور، والشاواية ودقريس والأحياء الطرفية بمدينة نيالا، وتوزيع 1600 سلة غذائية و7,200 وجبة إفطار في مناطق رشاد وأبوكرشولا وأبو جبيهة بولاية جنوب كردفان، إلى جانب توزيع 2900 سلة غذائية و10,000 وجبة إفطار صائم بمناطق مايو والحاج يوسف وجبل أولياء وأم بدرة وقرى الفتح بمحلية كرري في ولاية الخرطوم.

إقرأ أيضا

التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا المقال.

اترك تعليقا