shadow
shadow

وكيل إمارة منطقة الرياض: المملكة انفتحت على آفاق أوسع لصناعة مستقبل مزدهر

 
الرياض واس
رفع معالي وكيل إمارة منطقة الرياض الدكتور فيصل بن عبدالعزيز السديري ، التهنئة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع - حفظهما الله - ، بمناسبة مرور عام على تولي سموه ولاية العهد.
وأكد معاليه في تصريح بهذه المناسبة, أن التغيير الجذري الذي قاده سمو ولي العهد بحزم وثقة متطلعاً - أيده الله - إلى بناء اقتصاد وطني متنوع المصادر يعتمد على التطوير والتسهيل والاستفادة من التكنلوجيا في ظل رؤية عميقة وثاقبة " المملكة 2030 " , مراهناً سموه أولاً على أبناء وبنات الوطن وما يزخر به وطننا من خيرات وطاقات.
وبين أن المملكة انفتحت على آفاق أوسع على المستويين المحلي والدولي اجتماعياً واقتصادياً وثقافياً بما يناسبها وفق تعاليم ديننا الحنيف الوسطي واعرافنا وتقاليدنا التي نعتز بها، وإتاحة فرص أكبر وبرامج رؤية تنقل المملكة إلى مستويات متقدمة منها الطاقة والمنظومة الرقمية التي تقود إلى صناعة مستقبل مزدهر بإذن الله .
وأشار الدكتور السديري إلى أن الحراك السياسي والدولي الذي يقوده سمو ولي العهد - رعاه الله - أسهم في تكوين تحالفات لحفظ السلم والأمن والعمل في حل كثير من قضايا المنطقة كالتصدي للإرهاب والتطرف معتبراً مكانة المملكة وعمقها العربي والإسلامي ومحاربة الفساد داخلياً .

إقرأ أيضا

التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا المقال.

اترك تعليقا