shadow
shadow

كأس العالم 2018 : المنتخبات العربية تودع المونديال بعد الجولة الثانية

 
موسكو واس
ودعت المنتخبات العربية الأربعة "السعودية ، مصر ، المغرب ، تونس " نهائيات كأس العالم 2018 لكرة القدم المقامة حالياً في روسيا ، رسمياً بعد نهاية مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات .
ولم تتمكن جميع هذه المنتخبات من تحقيق نقطة واحدة على الأقل ، إذ خسرت في الجولتين الأولى والثانية لتودع المسابقة مبكراً حيث خسر المنتخب السعودي المباراة الافتتاحية للبطولة من المستضيف روسيا 0-5 , وخسر 0-1 من الأوروجواي ، التي تغلبت بنفس النتيجة على المنتخب المصري الذي خسر كذلك من روسيا 1-3 ، ضمن المجموعة الأولى .
كما ودع المنتخب المغربي البطولة بعد تلقيه خسارتين من إيران والبرتغال على التوالي بنتيجة واحدة 0-1 ضمن المجموعة الثانية، وتلقت تونس خسارتين من إنجلترا وبلجيكا 1-2 , 2-5 لحساب المجموعة السابعة لتكون آخر المنتخبات العربية التي فقدت فرصتها في التأهل إلى الدور الذي تمكن من الوصول له منتخبا السعودية عام 1994 بالولايات المتحدة الأمريكية ، والجزائر عام 2014 بالبرازيل .
كما خرجت منتخبات البيرو "المجموعة الثالثة " وكوستاريكا "المجموعة الخامسة "، وفِي المقابل تأهلت منتخبات روسيا والأوروجواي "المجموعة الأولى " وفرنسا "المجموعة الثالثة " وكرواتيا "المجموعة الرابعة " وبلجيكا " المجموعة السابعة "،الى الدور الثاني ، علماً أن دور المجموعات سيختتم الخميس المقبل .
وسيلتقي المنتخب السعودي في الجولة الأخيرة نظيره المصري ويواجه المنتخب المغربي نظيره الإسباني بعد غدٍ الاثنين ، وأخيراً تلتقي تونس مع بنما يوم الخميس المقبل .

إقرأ أيضا

التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا المقال.

اترك تعليقا