shadow
shadow

أمير القصيم يستقبل مدير ومنسوبي مؤسسة العمار للخدمات الزراعية

 
بريدة واس
استقبل صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم في مكتبه بمقر الإمارة اليوم، مدير عام مؤسسة العمار للخدمات الزراعية ناصر العمار، وعدداً من منسوبي المؤسسة، الذين قدموا للسلام على سموه وتسليمه تقريراً شاملاً عن أعمال المؤسسة لتسويق التمور وما قدمته للشباب في إيجاد مصادر دخل لهم.
وعبر سموه عن شكره وتقديره للجميع على جهودهم بالنهوض بالمسؤولية الاجتماعية، من خلال توظيف وتدريب وتهيئة أكثر من 1000 شاب، وحثهم على بذل المزيد من الجهد والعطاء وتحقيق الأهداف المرسومة بأذن الله تعالى لعمل هذه المؤسسة لخدمة الزراعة بالمنطقة، متطلعاً سموه إلى إحداث نقلة نوعية لخدمة مزارعي ومنتجي التمور بالمنطقة ومسوقي التمور.
وأشاد مدير ومنسوبي مؤسسة العمار, بمتابعة سموه الدائمة، مشيراً إلى أن المؤسسة تدعم الشباب لأكثر من 15 عاماً لتهيئتهم دخول سوق العمل لتعزيز مفهوم العمل الحر ومفهوم ريادة الأعمال لدى الشباب ، مفيداً أن المؤسسة تعمل بطاقم إداري وعملي سعودي 100% ، مقدماً شكره الجزيل على دعم سموه وإسهامه المستمر في دفع وتنمية ودعم مهرجان تمور بريدة.
كما استعرض مدير ومنسوبي مؤسسة العمار الخطة المستقبلية وتقريرها لموسم التمور لعام 1438هـ ، وكل ما يخص مسوقي التمور بمنطقة القصيم.
حضر الاستقبال وكيل الإمارة الدكتور عبدالرحمن الوزان، وأمين المنطقة بالإنابة المهندس عبدالعزيز المهوس، وأمين غرفة القصيم سعود الفدا، وأمين عام برنامج التوطين الموجه بالمنطقة أحمد المشيقح، وأمين مجلس الشباب دهش الدهش، ورئيس لجنة السعودة بإمارة المنطقة محمد العجلان.

إقرأ أيضا

التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا المقال.

اترك تعليقا