shadow
shadow

تينا ترنر تتزوج الاحد في سويسرا

ستتزوج المغنية تينا ترنر البالغة 73 عاما الاحد من رفيقها ارفين باخ (57 عاما) احد الكوادر الالمان في انتاج الاسطوانات في مراسم بوذية في قصرهما الوااقع على ضفاف بحيرة زيوريخ في كوسناخت.

وقال هانيس فراس المسؤول في بلدية كوسناخت لوكالة فرانس برس ان الزواج المدني "تم قبل ايام قليلة".

وينتظر حضور اسماء بارزة في عالم الموسيقى بينهم ديفيد بووي وايروس رامازوتي وشاده من بين نحو 120 مدعوا في بلدة كوسناخت الواقعة على "غولدكوسته" (الضفة الذهبية) الراقية لبحيرة زيوريخ.

ومن بين الحضور ايضا مقدم البرامج والمنتجة الاميركية الشهيرة اوبرا وينفري على ما ذكرت صحيفة "شفايز ام سونتاغ" السويسرية التي افادت ان الزوجين طلبا من المدعوين ارتداء الابيض.

وسترتدي ترنر التي حصلت على الجنسية السويسرية في نيسان/ابريل الماضي فستانا من تصميم جورجيو ارماني على ما كتبت الصحيفة نقلا عن مصادر لم تكشف عنها.

بعد مراسم الزواج المدني التي بقيت سرا سيكون الزواج الاحد في قصر الزوجين وفقا للتقليد البوذي على ما اوضحت وسائل اعلام سويسرية. وقد نصبت خشبة مسرح صغيرة ايضا في المكان.

وقد ارسلت تينا ترنر وارفين باخ الى الجيران رسالة يعتذران فيها مسبقا عن "اي ازعاج" قد يصدر عن الحفلة.

وقد تعلمت المغنية التي سجلت النجاح تلو الاخر خلال مسيرتها الفنية الطويلة مع اغان مثل "سيمبلي ذي بست" و"وي دونت نيد اناذر هيرو"، اللغة الالمانية وانتقلت للاقامة في سويسرا العام 1995 لتكون الى جانب ارفين باخ.

وتقول الفنانة انها تقدر احترام حياتها الخاصة الذي تلقاه في سويسرا. وقد انسحبت ترنر من الساحة الفنية بعد جولتها في 2008-2009.

إقرأ أيضا

التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا المقال.

اترك تعليقا