shadow
shadow

بدء أعمال المؤتمر الخليجي الثامن لتطوير إنتاجية الكوادر البشرية في سلطنة عمان

 
صلالة واس
بدأت اليوم في مدينة صلالة بسلطنة عمان أعمال المؤتمر الخليجي الثامن لتطوير إنتاجية الكوادر البشرية تحت عنوان (الابتكار وتوظيف التكنولوجيا لتعزيز الإنتاجية)‏ .
واشتمل افتتاح المؤتمر على تقديم عرض مرئي حول مستقبل الأعمال والمؤسسات وأثرها على الإنتاجية إلى جانب إلقاء محاضرات علمية لمسؤولين وخبراء من داخل وخارج السلطنة بالإضافة إلى عرض تجارب وقصص نجاح لمؤسسات محلية ودولية حول الابتكار والإبداع بهدف إيجاد طرق لتعزيز الإنتاجية.
ويناقش المؤتمر الذي يستمر يومين عددًا من المحاور من بينها التفكير الإبداعي وتمهيد الذات لتطوير الإنتاجية ودور اندماج الكوادر البشرية في رفع الإنتاجية إلى جانب استعراض التكنولوجيا في الموارد البشرية والأداء الوظيفي وتعزيز التنمية الاجتماعية من خلال برامج السعادة في العمل.
ويستعرض المؤتمر دور القيم في زيادة إنتاجية الموظفين والحلقات المفقودة في تنمية الكوادر البشرية بالإضافة إلى مناقشة توظيف وسائل التواصل الاجتماعي والتسويق الرقمي لتحفيز الإنتاجية واستعراض محور انعكاس الإنتاجية على الاقتصاد الوطني والمؤسسي.
كما يهدف المؤتمر إلى التعريف بأهمية العنصر البشري الذي يُمثل الركيزة الأساسية لتحقيق التنمية الشاملة في المجالات الاقتصادية والثقافية والاجتماعية كافة.

إقرأ أيضا

التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا المقال.

اترك تعليقا