shadow
shadow

منتدى غروندفوس للعملاء بات مُتاحاً في جميع أنحاء العالم من خلال مؤتمر افتراضي

 
دبي، الإمارات العربية المتحدة، 13 أغسطس 2018، ("ايتوس واير"): قررت شركة "غروندفوس"، الرائدة في مجال تصنيع المضخات، إتاحة منتداها العالمي للعملاء للعالم بأسره فاسحة بذلك المجال أمام الأخصائيين في مجالات المياه والبيئة والاستدامة من جميع أنحاء العالم لمعرفة المزيد حول مستقبل الحلول المائية.
 
وكسابقة هي الأولى من نوعها، سيتم بث منتدى "غروندفوس" 2018 مباشرة من مدينة سوجو في الصين عبر مؤتمر افتراضي. وسيتيح بث هذا المنتدى، الذي تأتي نسخته هذا العام تحت عنوان "الاتصال الذكي"، للأخصائيين من جميع أنحاء العالم فرصة الاستماع إلى آراء مهندسين وقادة حكوميين ومستشارين وأكاديميين وغيرهم من صنّاع القرار الرئيسيين من ذوي الطراز العالمي حول طرق نقل المياه العالمية وإدارتها على نحو أفضل. 
 
هذا وسيتم بث المؤتمر الافتراضي في 15 و16 أغسطس، وبناءً على الطلب في الفترة الممتدة من 17 أغسطس ولغاية 14 أكتوبر. وبالإضافة إلى تمتعهم بإمكانية الوصول إلى الحوارات والفعاليات والجلسات الجانبية، سيتمكّن المشاركون أيضاً من إيصال صوتهم والمشاركة في المساحات التفاعلية في المنتدى، والتفاعل مع المشاركين الآخرين، والدردشة مع الخبراء أثناء استكشاف منطقة المعارض.
 
وبهدف زيادة نسبة المشاركة، سيتم أيضاً تسجيل المشاركين عبر الإنترنت تلقائياً في تحدي قائمة اللاعبين المتصدرين أو ما يُعرف بتحدي "ليدربورد"، حيث يتم اكتساب النقاط من خلال المشاركة. وسيفوز أفضل خمسة مشاركين برحلة إلى مقر شركة "غروندفوس" في بجيرينغبرو بالدنمارك.
 
وقال كيم جنسن، المدير الإداري الإقليمي لشركة "غروندفوس" في منطقة آسيا والمحيط الهادئ، في معرض تعليقه على هذا الأمر: "لقد تلقينا ملاحظات رائعة من رواد الأعمال وعملائنا حول الرؤى والمعارف التي اكتسبوها بعد حضور منتدانا على مر الأعوام الماضية. وسنقوم، هذا العام، بعقد المؤتمر عبر الإنترنت حتى نتمكّن من الوصول إلى المزيد من الأخصائيين في هذا القطاع من غير القادرين على المشاركة في هذا الحدث بشكلٍ شخصي".
 
وأضاف: "أسهمت التكنولوجيا بتغيير علاقتنا بالمياه وبتغيير الطريقة التي نتفاعل من خلالها مع بعضنا البعض على حد سواء. لن يكون هذا المؤتمر الافتراضي فرصةً ليكتسب المشاركون ثروةً من المعرفة فحسب، بل سيُتيح لهم أيضاً المشاركة بفعالية في المناقشات مع خبرائنا والمشاركين الآخرين".
 
يرجى الضغط هنا للتسجيل في المؤتمر الافتراضي، وهنا للحصول على جدول أعمال المنتدى.
 
وبصفتك مشاركاً في المنتدى، ستحصل على:
مقعد افتراضي في الصفوف الأمامية خلال محادثات وفعاليات المنتدى
بث مباشر والمشاركة حسب الطلب في الجلسات الجانبية وفي قاعة المحاضرات 
فرصة استكشاف منطقة المعارض والدردشة مع الخبراء
محفظة افتراضية خاصة بك
فرصة المشاركة في مساحات المنتدى التفاعلية.
فرص التواصل عبر الشبكات التجارية الافتراضية 
فرصة التفاعل مع المشاركين في المنتدى
 
لمحة عن "غروندفوس الخليج للتوزيع":
تعتبر "غروندفوس" شركة رائدة عالمياً في مجال حلول المضخات المتطورة وشركة سبّاقة في مجال تكنولوجيا المياه. وتسهم الشركة في تحقيق الاستدامة العالمية عبر إطلاق تقنيات رائدة تهدف الى تحسين جودة حياة الناس ورعاية كوكب الأرض. وتأسست "غروندفوس الخليج للتوزيع" عام 1989 في دبي، المقر الإقليمي للشركة لمنطقة شرق أوروبا وغرب آسيا وأفريقيا. وتوفر "غروندفوس" مضخات ذات الكفاءة في استخدام الطاقة وحلول الضخ الذكية لمختلف التطبيقات في مختلف القطاعات بما في ذلك المباني السكنية والتجارية والصناعات ومرافق المياه (إدارة المياه ومياه الصرف الصحي) والمضخات التي تعمل على الطاقة المتجددة. للمزيد من المعلومات حول "غروندفوس" الإمارات العربية المتحدة، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.grundfos.ae.
 

إقرأ أيضا

التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا المقال.

اترك تعليقا