shadow
shadow

حجاج بيت الله الحرام يشيدون بالخدمات الجليلة والكبيرة التي وفرتها حكومة خادم الحرمين الشريفين

 
مكة المكرمة واس
أعرب ضيوف الرحمن عن إعجابهم وسعادتهم بما لمسوه من خدمات وتسهيلات قدمتها حكومة المملكة العربية السعودية والقيادة الرشيدة - حفظها الله- لضيوف الرحمن في أداء شعيرة حج 1439هــ وتنظيم الحشود وآليات تفويج حجاج بيت الله الحرام.
وأكد الحاج عبد الفتاح من فرنسا أن نظافة المسجد الحرام رغم الكثافة الكبيرة التي يشهدها وتوزيع ماء زمزم المبارك وتبخير وتعطير الممرات والأروقة، ودور العربات في خدمة كبار السن والعاجزين والتسهيل عليهم بأداء طواف الإفاضة هو خير دليل على جهود المملكة العربية السعودية في خدمة الحرمين الشريفين وقاصديهما.
كما أوضح الحاج علاء الشريفي من جمهورية مصر الشقيقة أنه حج بيت الله وطاف طواف الإفاضة، وأتاحت له الخدمات المقدمة من الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الاستفسار والسؤال عن أداء فريضة الحج المبارك، وذلك عبر مراكز إجابة السائلين، مشيداً بالخدمات الإلكترونية التي تعنى بتحديد المواقع.
فيما أشار الحاج محمد أبراهيم من دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة أن دور القيادة الرشيدة في المملكة في خدمة الحجاج بيت الله الحرام لا مثيل له على مستوى العالم، مبدياً إعجابه بالتوسعات العملاقة والمستمرة التي يشهدها البيت العتيق مما سهل عليه أداء طواف الإفاضة براحة وطمأنينة، كما قدم شكره للرئاسة ورجال الأمن وأفراد الكشافة على جهودهم الملموسة في خدمة ضيوف الرحمن.
وقال الحاج عماد محمود من جمهورية اليمن الشقيقة بأن فريضة الحج كانت في غاية السهولة والسلاسة في أجواء روحانية مطمئنة، مؤكداً على دور رجال الأمن في التسهيل عليه في أداء شعيرته وسهولة حركته وتنقله داخل المسجد الحرام.

إقرأ أيضا

التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا المقال.

اترك تعليقا