shadow
shadow

إنتلنت تفتتح مركزاً جديداً عالمياً لتوصيل خدماتها في الأردن

دبي، الإمارات العربية المتحدة، وعمان، الأردن ومومباي، الهند-(بزنيس واير/"ايتوس واير"): أعلنت "إنتلنت جلوبال سيرفيسز"، الشركة العالمية المعروفة المتخصصة في تقديم خدمات العمليات التجارية، عن إنشائها مركزاً في الأردن مع افتتاح أحدث مركز لتوصيل خدماتها في العالم. وسيساهم هذا المركز المتطور، الذي لديه القدرة على احتواء 200 مقعداً، في مساعدة الشركة على توسيع عملياتها في جميع القطاعات، بالإضافة إلى توفير موقع منخفض التكلفة لتوصيل خدماتها باللغة العربية تلبيةً لاحتياجات العملاء المتنامية.
هذا وتمتلك "إنتلنت" أربعة مراكز في الشرق الأوسط تلبّي من خلالها احتياجات العملاء في مجالات خدمات السفر، والخدمات اللوجستية، والاتصالات، والخدمات المالية، والقطاعات العامة، مع توفير عروض لخدمات العمليات التجارية بتكلفة مناسبة باللغتين العربية والإنجليزية. ويشكّل إنشاء المركز الأردني نقطة انطلاق تتيح لشركة "إنتلنت" توفير مواقع توصيل هجينة بريّة وبحرية. ويعمل المركز على توسيع نطاق عمله ليصبح منشأة تتّسع ل500 مقعداً، ومركزاً محورياً لدفع عجلة النمو في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي.
وقال بيتي جونسالفز، المدير الإداري لشركة "إنتلنت جلوبال سرفيسز" في الشرق الأوسط في معرض تعليقه على هذا الموضوع: "يُشكّل الأردن موقع توصيل استراتيجي منخفض التكلفة بالقرب منا، ومن شأن هذا المركز أن يؤكد عزمنا على تحقيق النمو المنشود بقوة في هذه المنطقة من خلال الاستفادة من المواهب المحلية. وإننا بالفعل أمام فرص كبيرة لتحقيق النمو عبر القطاعات كافة. وبفضل هذا الحضور الإستراتيجي في عمّان، تسلك مساعينا المتواصلة طريقها نحو التميّز التشغيلي وتوفير رضا العملاء بواسطة الابتكارات الحديثة القائمة على التحول الرقمي".
تحظى شركة "إنتلنت" ببصمة عالمية، وحضور في ثمانية بلدان، فضلاً عن قوة مشنركة تضمّ أكثر من 40 مركزاً للخدمة وما يزيد عن 55000 موظف لتلبية الاحتياجات المتزايدة للشركات بلغات متعددة في مختلف أصقاع العالم.
 

إقرأ أيضا

التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا المقال.

اترك تعليقا