shadow
shadow

56 مخالفة لقرار توطين المهن رصدها مكتب عمل الخبر

 
الدمام واس
أسفرت الجولات التفتيشية التي نفذها مكتب العمل في محافظة الخبر، بالتعاون مع الجهات الأمنية أمس، عن ضبط 56 مخالفة، وإنذار 4 محلات، لعدم التزامها لقرار توطين المهن بمنافذ البيع لأربعة أنشطة.
وشهدت الجولات التفتيشية الوقوف على محلات السيارات، والملابس الجاهزة، وملابس الأطفال، والمستلزمات الرجالية، ومحلات الأثاث المنزلي والمكتبي الجاهز، ومحلات الأواني المنزلية.
وأوضح مدير مكتب العمل بالمحافظة منصور آل بن علي، أن الجولات التفتيشية نجم عنها زيارة 136محلاً، مشيراً إلى استمرارية هذه الجولات التفتيشية بما يضمن التزام القطاع الخاص بأنظمة ولوائح العمل.
من جهة أخرى حقق مكتب عمل الخبر المركز الأول في مجال التفتيش للربع الأخير لعام 1439 هـ على مستوى مكاتب العمل بالمملكة من الفئة الثانية من خلال عدة معايير وأنظمة منها متابعة البلاغات الواردة، وزيارة فورية لموقع البلاغ ثم اتخاذ الاجراء اللازم حسب نظام العمل لإغلاق البلاغ.
وبين آل بن علي أن هذا الإنجاز على مستوى مناطق المملكة ما هو الا انعكاس لأداء المفتشين والمفتشات المتميز، مشيراً إلى أن عدد الحملات الميدانية بلغت خلال هذه الفترة 64 حملة، والزيارات 4758 زيارة، والمخالفات 1669.

إقرأ أيضا

التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا المقال.

اترك تعليقا