shadow
shadow

حل فيزي جزء من اتفاقية مع كانال أولمبيا، الشبكة السينمائية التابعة لمجموعة فيفيندي في البلدان الأفريقية

أوكلاند، نيوزيلندا وباريس-(بزنيس واير/"ايتوس واير"): وقّعت كل من شركة "فيستا إنترتينمنت سوليوشنز" المحدودة ("فيستا سينما")، التابعة لمجموعة "فيستا جروب" (المدرجة في بورصة نيوزيلندا وأستراليا تحت الرمز: NZX & ASX: VGL)، وشبكة "كانال أولمبيا" التابعة لمجموعة "فيفيندي"، اتفاقية لطرح حل "فيزي" المقدم من شركة "فيستا سينما" في جميع الصالات السينمائية التابعة لها. يعتبر "فيزي"، الذي تستخدمه فعلياً صالات السينما في 27 دولة، حل البرمجيات كخدمة لإدارة السينما التابع لشركة "فيستا سينما"  المخصص لسوق السينما المستقلة.
تشغل "كانال أولمبيا" حالياً 9 صالات سينما في 7 بلدان، وهي الشبكة الرائدة للصالات السينمائية التي تقدم عروض مباشرة في أفريقيا. ومن المقرر افتتاح عدة صالات إضافية خلال الأشهر القادمة، مما يسهم في توسيع نطاق البصمة الخاصة بشبكة "كانال أولمبيا". هذا وتقدم عملية "كانال أولمبيا" الثقافة الأفريقية المتنوعة، وشكلت الداعم الرئيسي لعودة انتشار الصالات السينمائية في البلدان التي تفتقر حالياً إلى الخيارات الترفيهية والبنية التحتية الثقافية.
وتشمل هذه الصالات أحدث تقنيات العرض السينمائي والتقنيات الصوتية. وتقوم أيضاً بإنتاج طاقتها الخاصة من الكهرباء باستخدام الألواح الشمسية المركبة - ما يعكس مثالاً واضحاً للنهج الذي تتبعه "كانال أولمبيا" لتطوير عروضها في مناطق تواجه أحياناً تحديات صعبة. ومن أجل مساعدة هذه البلدان على إدارة دوائرها الكهربائية التي تغطي أسواق مختلفة، تَعيّن على "كانال أولمبيا" إطلاق حلاً إدارياً يمكن استخدامه بسهولة من قبل الموظفين المحليين لديها، حل من شأنه أيضاً تعزيز أوجه التآزر في العمليات التي تُجرى في مواقعها الخاصة وتمكين الإبلاغ عبر المركز.
وقالت باربارا ويل، رئيس قسم البرمجة والاتصالات في "كانال أولمبيا" في هذا السياق: "يهدف القرار الذي اتُخذ باختيار ’فيزي‘ إلى الاستفادة من نظام يركّز على إصدار تذاكر السينما". وأضافت: "سيتيح استخدام ’فيزي‘ لشبكة ’كانال أولمبيا‘ إدارة المواقع بشكل متجانس وتوفير الكثير من الوقت أسبوعياً. هذا الحل هو خيار رائع بالنسبة لعملياتنا ونحن متحمسون للغاية للبدء في تطبيقه. وتعد ورقة إضافية رابحة لنا أن ’فيزي‘ مصممة ومدعومة من قبل شركة ’فيستا سينما‘ - أكثر المزودين خبرة في مجال حلول البرمجيات لإدارة السينما".
ومن جهته، قال ميشا كاي، المدير الإداري لشركة "فيستا سينما" في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا: "تشكّل عملية ’كانال أولمبيا‘ مشروعاً رائعاً بالنسبة لحل ’فيزي‘ الذي سيكون جزءاً منها. يوفر لنا العملاء، الذين يدفعون بحدود الابتكار إلى الأمام كما تفعل ’كانال أولمبيا‘ بوضوح، فرصة متساوية للإبداع والدفع بوظائف ’فيزي‘ إلى مستويات جديدة. ويسرّنا مواصلة دورنا في دعم قطاع السينما في أفريقيا من خلال التعاون مع هذه الشركة المميزة للغاية".
هذا ودخلت شبكة "كانال أولمبيا" في شراكة مع شركة "أورانج" لترويج برنامج "سيني داي" القائم على استخدام قسائم تسمح بشراء تذكرة والحصول على أخرى مجاناً عبر الرسائل القصيرة، وبرنامج "أورانج ماني"، وهو حل الدفع عبر الجوال التابع لها، حيث سيستفيد كل منهما من تكامل حل "فيزي". في أواخر هذا العام، ستقوم "كانال أولمبيا" بدمج مدفوعات "أورانج ماني" مع حل إصدار تذاكر السينما عبر الإنترنت من "فيزي"، للسماح للعملاء بشراء تذاكر من موقع "كانال أولمبيا" الإلكتروني.
وتجدر الإشارة إلى أن طرح "فيزي" من قبل "كانال أولمبيا" سيبدأ في أكتوبر 2018 وينتهي في فبراير 2019 عندما تصبح مواقع الدوائر الجديدة جاهزة للخدمة الفعلية.
لمحة عن حل "فيزي"، المصمم من قبل شركة "فيستا":
"فيزي" هو حل البرمجيات كخدمة لإدارة السينما قائم على السحابة، تم تصميمه خصيصاً للعارضين السينمائيين في سوق الدوائر الصغيرة، المصنفين ضمن فئة الصالات العارضة التي تحتوي على أقل من 20 شاشة، ويشار إليها أيضًا باسم "صالات السينما المستقلة". لدى "فيزي" عملاء في أكثر من 25 دولة، مع إجمالي فرص سوقية تقدر بأكثر من 20 ألف صالة سينمائية. وكما الحال مع مجموعة "فيستا سينما"، تتم إضافة وظائف جديدة باستمرار إلى "فيزي" لتلبية المتطلبات المتزايدة لعشاق الأفلام، ومجتمع صالات السينما المستقلة وروادها.
الموقع الإلكتروني: www.veezi.com
"تويتر": VeeziByVista@
"فيسبوك": www.facebook.com/veezibyvista
لمحة عن "فيستا إنترتينمنت سوليوشنز":
تُعدّ "فيستا إنترتينمنت سوليوشنز" المحدودة ("فيستا سينما") شركة رائدة عالمياً في مجال حلول برمجيات إدارة السينما مع منشآتها المنتشرة في أكثر من 90 دولة حول العالم، وحصة سوقية تقدر بنسبة 40 في المائة في سوق الدوائر السينمائية الكبيرة. يشمل خط منتجات برمجيات "فيستا سينما" وحدات متعددة ومتكاملة وقابلة للتطوير، تناسب العارضين السينمائيين الذين يشغّلون أكثر من 20 شاشة كبيرة و100 صالة سينمائية. وتتخذ "فيستا سينما" من أوكلاند في نيوزيلندا مقراً لها، وتملك شركات تابعة لها أُسّست في لوس أنجلوس ولندن وشنغهاي وبكين وكيب تاون ومكسيكو سيتي.
الموقع الإلكتروني: www.vista.co
"تويتر": VistaCinema@
"لينكد إن": www.linkedin.com/company/vista-entertainment-solutions
لمحة عن "كانال أولمبيا": 
"كانال أولمبيا" هي الشبكة الرائدة للصالات السينمائية التي تقدم عروض مباشرة في أفريقيا. ومن المقرر افتتاح عشرات الصالات في بلدان وسط وغرب أفريقيا، التي غالباً ما تفتقر إلى البنى التحتية الترفيهية والثقافية، الأمر الذي يعتبر عامل جذب للسكان الذين يتوقون للمحتوى الثقافي. وتم افتتاح تسع صالات لغاية اليوم (في يونيو 2018) في كوناكري (غينيا)، وياوندي ودوالا (الكاميرون)، ونيامي (النيجر)، وداكار (السنغال)، ولومي (توغو)، وكوتونو (بنين) وصالتين في واغادوغو (بوركينا فاسو). وأُنشئت هذه الأماكن ضمن صالات سينمائية مصممة على شكل وحدات تحتوي على 300 مقعداً، يمكن تحويلها إلى منصة في الهواء الطلق مع مساحة تستوعب عدة آلاف من الجماهير. وتم تجهيز هذه الصالات بأحدث تقنيات العرض السينمائية والتقنيات الصوتية، وتستخدم الطاقة التي توفرها الألواح الشمسية. تجدر الإشارة إلى أن "كانال أولمبيا" هي جزء من مجموعة "فيفيندي".
يحتوي هذا البيان الصحفي على وسائط متعددة. يمكنكم الاطلاع على البيان كاملاً عبر الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20180924006098/en/ 
 

إقرأ أيضا

التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا المقال.

اترك تعليقا