shadow
shadow

السوبر السعودي المصري : مدرب الهلال نبحث عن الفوز أمام الزمالك غدا رغم قوته

 
الرياض واس
أكد المدرب البرتغالي خورخي جيسوس المدير الفني بنادي الهلال السعودي أن فريقه يبحث عن الفوز خلال مباراة السوبر السعودي المصري غدا أمام الزمالك ، بالإضافة إلى جميع المشاركات في البطولات والمسابقات القادمة المختلفة .
وقال البرتغالي في المؤتمر الصحفي الذي يبسق المواجهة : إن إعداد الفريق لهذا اللقاء لم يختلف عن أي مواجهات أخرى ، واستعدينا جيدا خلال الفترة الماضية وبشكل مناسب وجاهزون تماما لهذا اللقاء القوي والهام أمام فريق قوي كنادي الزمالك المصري الذي يعد من أعمدة الأندية في قارة إفريقيا .
واختتم البرتغالي بتوجيه الشكر إلى معالي رئيس هيئة الرياضة الاستاذ تركي آل الشيخ ، مؤكدا أنه من خلال تواجده في السعودية تعرف عليه جيدا ، وهو يدعم جميع الأندية والرياضة السعودية بشكل عام لإظهار المسابقات على مستوى عالي ، مقدرا الأشخاص الذين يسهمون في تطوير ودعم الرياضة .
من جهته أكد الإماراتي عمر عبدالرحمن صعوبة وقوة مباراة فريقه أمام الزمالك غدا ، مشيرا إلى أن فريقه جاهز لمواجهة الزمالك ويسعى للتتويج ببطولة السوبر خاصة وأنها ستكون البطولة الأولى لفريقه هذا الموسم لإسعاد جماهيرنا .
وأكد عمر أنه يلعب في فريق كبير، ودائما يطمح للفوز بالألقاب، كما أن المدير الفني للهلال درس الزمالك جيدا، وسيمنحهم الخطة المناسبة للمواجهة ، مشيرا إلى أن فريق الزمالك لديه قاعدة جماهيرية كبيرة ، ويتوقع أن يكون هناك حضورا جماهيريا كبيرا من الناديين في لقاء الغد وتكون المباراة ممتعة من الجانبين .
وأشاد اللاعب الإماراتي عمر عبدالرحمن بفكرة السوبر السعودي المصري ووصفها بالرائعة والإيجابية وأنها رائعة وإيجابية كذلك من معالي رئيس الهيئة العامة للرياضة المستشار تركي آل الشيخ التي تعزز العلاقات بين البلدين الشقيقين السعودية ومصر .

 

إقرأ أيضا

التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا المقال.

اترك تعليقا