shadow
shadow

عروض ترفيهية ومتنوعة لجمهور أقوى رجل في العالم في نسخته الأولى

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 8 أكتوبر 2018، ("ايتوس واير"): تَبَقَّى أقلّ من أربعة أسابيع قبل أن تُصبح دبي أول مدينة في العالم تستضيف فعاليات مسابقة "أقوى رجل في العالم"، حيث سيتنافس أقوى الرجال على هذا الكوكب في وسط الصحراء في حلبة "باب الشمس" القريبة من منتجع باب الشمس الصحراوي في مرموم، للفوز باللقب الأهم وبأكبر جائزة نقدية في تاريخ بطولة الرجل الأقوى.
 
 وبالتعاون مع مجلس دبي الرياضي، سوف تنطلق فعاليات النسخة الأولى من مسابقة "أقوى رجل في العالم: وحوش في الشرق الأوسط" بتاريخ 26 من شهر أكتوبر، حاملةً في طيّاتها أكثر من مجرد رياضة، لتشمل يوماً كاملاً مفعماً بالأنشطة العائلية المخصصة للكبار والصغار على حدّ سواء. إن دخول الأطفال إلى هذه الفعالية هو مجاني كما ستعمّ المكان موسيقى حية وعروض مدهشة ومسابقات يسعى فيها أقوى الرجال في العالم لكسر الأرقام القياسية، لتُشكّل بذلك مزيجاً رائعاً من الرياضة والترفيه ولتتُحوِّل هذه الفعالية إلى ظاهرة لم يسبق لها مثيل على صعيد الشرق الأوسط. 
 
تنطلق فعاليات هذا اليوم المليء بالأنشطة في الساعة 3:00 مساءً، وتشمل الآتي: 
1. مزايا تفاعلية داعمة: 
- منتزه للتزلّج على العجلات ومسارات العوائق القابلة للنفخ.
- صندوق الرياضات الذي يضم لعبة الغولف المصغرة وساحات مخصصة لألعاب كرة القدم والرجبي التفاعلية.
- ساحة تفاعلية لألعاب "ألتيميت فايتينج تشامبيونشيب" وبطولة ألعاب قتالية مختلفة للهواة. 
 
2. عروض ترفيهية: 
- مراسم الافتتاح بدخول الفرسان المصارعين.
- راقصو كابويرا والراقصين مع النار. 
- محاربو الكونغ فو من رهبان الشاولين. 
- مسيرة وعروض دراجات. 
- موسيقى، شاحنات طعام وغيرها الكثير.
 
3. فعاليات مسابقة الرجل الأقوى:
- جر الشاحنات. 
- جر المركبات بالأيدي.
- الرفعة المميتة لارتفاع 18 بوصة
- رفع الأجسام الثقيلة بشكل متواصل
- حمل الأجسام الثقيلة على الأكتاف والجري بهما
- رفع حجارة أطلس.
 
يُمكنكم الاطلاع على البرنامج الكامل للفعالية من خلال زيارة الرابط الإلكتروني التالي: 
www.worldsultimatestrongman.com/program
 
في سياق تعليقهما على هذا الحدث المتنوع، قال كلٌّ من دون إدريس ومارك بويد، مالكي ومنتجي هذه المسابقة: "نهدف من خلال تنظيمنا لهذا اليوم العائلي الرائع المفعم بأجواء لم تشهد لها دبي مثيلاً من قبل إلى تزويد زوارنا بأفضل قيمة ممكنة مقابل الأموال التي يدفعونها. سيغادر المشاهدون هذه الفعالية مندهشين ومبتسمين وسيقومون بالتخطيط لزيارتهم في العام القادم وهم في طريق العودة من حلبة باب الشمس". 
 
تُتيح لكم تذاكر مسابقة أقوى رجل في العالم إمكانية الوصول إلى كافة المناطق داخل الحلبة، حيث جُهزت 15 تجربة مختلفة ليتم الدخول إليها بشكل مجاني. تقدم مسابقة "وحوش في الشرق الأوسط" التذاكر ضمن فئات مختلفة بحيث تشمل خدماتها الجميع. تبدأ التذاكر من تذكرة الدخول الاعتيادية بسعر 349 درهم إماراتي إلى تذكرة الأربع ساعات التي تتضمن مأكولات ومشروبات غير محدودة بسعر 749 درهم إماراتي. يتمتع الأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 4 – 12 عاما بخصم 50% على تذكرة الأربع ساعات، بينما يحق للأطفال دون سن الرابعة تناول الطعام مجاناً.
 
في إطار سعيهم لتشجيع الجمهور من جميع أنحاء العالم على قضاء عطلة ميسورة التكلفة في دبي إلى جانب فعاليات الحدث، قام المنظمون بترتيب باقات تشمل الفنادق، النقل، أنشطة الجولات السياحية، المأكولات والمشروبات في يوم الحدث بأسعار ميسورة لدرجة لا تصدق. من ضمن تلك الفنادق، منتجع باب الشمس الصحراوي الذي يضم 115 غرفة والعديد من المطاعم والمرافق الترفيهية. علاوة على ذلك، وبما أنّ الإحصاءات بيّنت أن أكثر من 30 في المائة من جمهور مسابقة أقوى رجل في العالم مقيمون في المملكة العربية السعودية، تمّ تخصيص فئة خاصة من التذاكر للأشخاص المقيمين في المملكة بحيث توفر لهم عطلة نهاية أسبوع سريعة في حين تعزز من ضيافة دبي لأصدقائها في المملكة العربية السعودية. 
 
ما زالت كلٌّ من تذاكر وباقات السفر الخاصة بمسابقة أقوى رجل في العالم متوفرة عبر الرابط الإلكتروني التالي:
https://dubai.platinumlist.net/event-tickets/70635/worlds-ultimate-strongman-beasts-in-the-middle-east
 
التاريخ: الجمعة، 26 أكتوبر 2018.
الوقت: من: 3:00 مساءً وحتى 12:00 عند منتصف الليل
المكان: حلبة باب الشمس، القريبة من منتجع باب الشمس الصحراوي بدبي.
 
نبذه عن منتجع باب الشمس الصحراوي
يقع منتجع باب الشمس الصحراوي في قلب صحراء دبي على مسافة حوالي 45 دقيقة من مدينة دبي، ومطار دبي الدولي و يُعَد من فئة الخمس نجوم، الكائن، المقصد المثالي للعائلات أو الأزواج أو ببساطة عُشاق الصحراء. وبإطلالته على الصحراء الطبيعية، يوفر هذا المنتجع الحائز على جائزة 115 غرفة وجناح تتراوح من 47 م2 حتى 68,4 م2 بتصميمات عربية أصيلة ولمسات حديثة. يقدم تشكيلة كبيرة من المطاعم والردهات لتوفير تجارب طعام عديدة لضيوف المنتجع منها مطعم "الحظيرة" والذي يقدم عروض ترفيهية حية، والمطعم الهندي "ماسالا"، والمطبخ الإيطالي التقليدي في "لو دوني "، ومطعم "الفرسان" ذات البوفيه العالمي بجانب لاونج "السراب" لمشاهدة غروب الشمس، ولاونج البهو الرئيسي
بالفندق "يا هلا" بالإضافة إلى لاونج "الشروق"، وبار المسبح. ينتظر الضيوف العديد من الأنشطة الخارجية تشمل مسبحين خارجيين يتم التحَكَم في حرارتهما، وأنشطة مشاهدة الحياة البرية فى الصحراء من خلال رحلات عربات الدفع الرباعي، وركوب دراجات ذات إطارات سميكة بالصحراء، ورماية السهام، وركوب الجمال، ومشاهدة الصقور بالإضافة إلى الألعاب الرياضية المختلفة مثل الكرة الطائرة والكروكيه وتنس الطاولة. كما يقدم "منتجع ساتوري الصحي " واحة للتدليل والإسترخاء وإعادة النشاط مع 4 غرف للعلاجات بجانب مساحات استرخاء داخلية، وخارجية. أما الصغار من سن 5 سنوات – 12 سنة فهناك ثلاثة برامج مختلفة لأنشطة ترفيهية مختلفة في "نادي علاء الدين للأطفال" الداخلي.
 

إقرأ أيضا

التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا المقال.

اترك تعليقا