shadow
shadow

أمانة الشرقية تنفذ أكثر من 16800 جولة ميدانية لدعم الامتثال بمنظومة الاستثمارات بالمنطقة

 
الدمام واس
نفذت أمانة المنطقة الشرقية أكثر من 16800 ألف جولة ميدانية، على المحال والمواقع الاستثمارية في حاضرة الدمام، منذ مطلع هذا العام 2018م، وذلك في حملتها الخاصة برفع درجة امتثال المنظومة الاستثمارية.
وأوضح المشرف العام على إدارة العلاقات العامة والاعلام المتحدث الرسمي بأمانة المنطقة الشرقية محمد بن عبد العزيز الصفيان أن الأمانة، ممثلة بالإدارة العامة لتنمية الاستثمارات، تواصل حملاتها الميدانية على المحال والمواقع والأراضي الاستثمارية، للتأكد من تطبيق الاشتراطات في العقود وسريانها، وذلك بهدف رفع درجة امتثال المنظومة الاستثمارية.
وبين الفرق الميدانية في الأمانة والبلديات قامت بـ 16854 جولة ميدانية شملت المواقع الاستثمارية في نطاق حاضرة الدمام، حيث نفذت 2832 جولة ميدانية في نطاق شرق الدمام و 3706 جولات في وسط الدمام، كما نفذت الفرق الميدانية 5172 جولة بنطاق غرب الدمام و 1262 في محافظة الخبر، فيما تم تنفيذ 3882 جولة على المواقع في الظهران، وذلك للتأكد من تطبيق الاشتراطات والتزامات العقود وسريانها، إضافة إلى إشعار المخالفين وتوعية المستثمرين .
كما شملت الحملات الميدانية الفنادق والأسواق الكبرى في المنطقة والمحال التجارية والبنوك وأنشطة الأسواق والورش والتشاليح والسكراب واللوحات الدعائية وبقية الأنشطة المرتبطة بالاستثمارات، فيما جاءت الحملات ضمن جهود الادارة العامة لتنمية الاستثمارات في أمانة الشرقية في المساهمة لتشجيع وتحفيز المستثمرين وتطوير المنظومة الاستثمارية .
ولفت الصفيان إلى أن أمانة المنطقة الشرقية اطلقت مؤخرا عدد من المبادرات والبرامج بهدف تطوير المنظومة الاستثمارية، اضافة إلى عدد من الخدمات الالكترونية لدعم المستثمرين ورواد الأعمال".

إقرأ أيضا

التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا المقال.

اترك تعليقا