shadow
shadow

المجلس البلدي بالمدينة يعقد جلسة عمل مع عدد من المجالس البلدية

 
المدينة المنورة واس
عقد المجلس البلدي لأمانة المدينة المنورة في مقره اليوم , جلسة عمل رسمية , التي تأتي ضمن برنامج الزيارة التي تقوم بها مجالس كل من منطقة الرياض والمنطقة الشرقية , ومحافظة الأفلاج , ومحافظة الجموم , ومركز معشوقة.
وبدأت الجلسة بكلمة لرئيس المجلس البلدي بالمدينة عيسى السحيمي رحب فيها بوفد المجلس ، ثم استعرضت المجالس الثلاث خططهم الاستراتيجية وأهم القرارات والمبادرات والتجارب النوعية التي اتخذتها خلال الفترة الماضية .
عقب ذلك , استعراض أبرز التحديات والمعوقات وماهية الحلول التي ساعدت في التغلب عليها وقد تخلل هذه العروض مداخلات المشاركين من الأعضاء في هذه الجلسة.
من جانبهم , أعرب رؤساء الوفود المشاركة عن سعادتهم وبقية الأعضاء المرافقين حول هذه الزيارة وماحملته من إيجابيات يأتي في مقدمتها تبادل الخبرات بين المجالس مما سيكون له الأثر الإيجابي الكبير في المرحلة القادمة.
بدوره , أوضح رئيس العلاقات العامة بالمجلس البلدي لأمانة المدينة حسين سعد المحمدي أن هذه الزيارة ستتضمن جولة ميدانية لأهم معالم المدينة ومشاريعها التنموية على إحدى رحلات الباص السياحي بمشاركة من هيئة تطوير المدينة وزيارة للحي التراثي في حديقة الملك فهد.
وفي ختام الجلسة جرى تبادل الدروع التذكارية.

إقرأ أيضا

التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا المقال.

اترك تعليقا